الوزير السابق الحموري: "اجتهدنا.. وقد نكون أخطأنا احيانا"

محليات
نشر: 2020-10-12 23:22 آخر تحديث: 2020-10-12 23:22
وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري
وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري

غادر وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري منصبه رسميا الإثنين.


اقرأ أيضاً : أمجد العضايلة يغادر منصبه: حماكم الله والإنسانية جمعاء من شر الوباء


وكتب الحموري عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله "واخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين" . لقد تشرفت خلال السنتين ونيف الماضيتين في خدمة وطني الغالي ومليكنا المفدى، مررنا خلالها بظروف وتجارب صعبة كان اخرها وباء كورونا الذي ارهقنا كاردنيين... اجتهدنا ...اصبنا احيانا وقد نكون اخطأنا احيانا اخرى...الا انه وبتعاوننا جميعا اردنيين واردنيات وبتضافر جهود جميع مؤسسات الوطن استطاع الاردن كعادته ان يبقى شامخا قويا عزيزا، يجتاز كل المحن والصعاب، بارادة شعبه وحكمة قيادته".

وأضاف: "ولا يسعني هنا الا ان اتقدم بالشكر الجزيل ووافر الاحترام والتقدير لدولة الدكتور عمر الرزاز وزملائي الوزراء واخواتي واخواني في وزارة الصناعة والتجارة والتموين على جهودهم جميعا وتعاونهم وعملهم بروح الفريق الواحد في خدمة الاردن العظيم وقائده الحكيم. والشكر موصول ايضا للقطاعين الصناعي والتجاري على جهودهما الكبيرة التي بذلها كل منهما في مجابهة تحديات وتداعيات أزمة كورونا وتحويل هذه التحديات إلى فرص".

وختم: "سنبقى دائما الجند الاوفياء للوطن ومليكه اينما كنا، وابارك في الوقت ذاته لدولة الدكتور بشر الخصاونة ولزملائه الوزراء متمنيا لهم التوفيق والسداد في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني