التعليم العالي تعلن عن نتائج الانتقال للمستفيدين من مكرمة العشائر

محليات
نشر: 2020-10-12 20:52 آخر تحديث: 2020-10-12 20:52
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر، ومن جامعة إلى أخرى، للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة للعام الجامعي 2020 / 2021.

ودعت الوزارة في بيان اليوم الاثنين، الطلبة الدخول إلى الرابط التالي لمعرفة النتائج : أنقر هنا

وأكدت أن أي طالب لم يتم تلبية رغبته بالانتقال فإن ذلك بسبب عدم تحقيقه للحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي في التخصص الذي يرغب بالانتقال إليه ضمن معدلات المكرمة الملكية السامية في المحافظة التي ينافس فيها الطالب.


اقرأ أيضاً : قبول حملة الثانوية الأردنية والأجنبية بالحدود الدنيا للمعدلات في جامعات رسمية


وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على أنها لن تسمح لأي شخص بدخول حرم الوزارة بغرض مراجعة وحدة تنسيق القبول الموحد، حرصاً على سلامة كل من متلقي الخدمة وموظفي الوزارة في ظل الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة مما تسبب في إغلاق عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية في اليومين الأخيرين.

وبينت الوزارة أنه يمكن للطلبة الاستفسار من خلال المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم العالي للإجابة على جميع استفسارات الطلبة عن عملية القبول الموحد للعام الجامعي الحالي، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً، حيث يمكن للطلبة الدخول إلى هذه المنصة (http://rce.mohe.gov.jo/qenquiry/) وإرسال أي استفسار من خلالها، وسيتم إجابة الطالب خلال 24 ساعة كحد أقصى.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني