Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زريقات : محاسبة مصابة بكورونا في البشير كانت تبحث عن المرض | رؤيا الإخباري

زريقات : محاسبة مصابة بكورونا في البشير كانت تبحث عن المرض

الأردن
نشر: 2020-10-09 16:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
قسم مسحات كورونا في متسشفى البشير
قسم مسحات كورونا في متسشفى البشير

في أول رد على موظفة اتهمت إدارة مستشفيات البشير بعدم منحها إجازة رغم ظهور أعراض فيروس كورونا عليها، قال مدير المستشفيات د. محمود زريقات، إن هذه الموظفة تمت مساءلتها من قبل مديرها لعدم التزامها بتعليمات السلامة العامة.

واتهم الزريقات الموظفة بأنها كانت تتحدى التعليمات الصحية وتبحث عن المرض، وتم استدعاؤها من قبل مدير الشؤون الإدارية والمالية في المستشفيات واستجوبها ووجه لها عقوبة لعدم الالتزام بارتداء الكمامة.

وفيما يتعلق بمخالطي المصابين، أوضح زريقات أن الإدارة تتبع الأسلوب المعمول به في جميع المؤسسات، حيث يتم فحص المخالط واذا كانت نتيجته سلبية يبقى في عمله، على أن يعاد الفحص في اليوم الخامس والحادي عشر واذا كان إيجابيا يتم حجره.


اقرأ أيضاً : ارتفاع وفيات كورونا في الأردن إلى 16 حالة حتى عصر الجمعة "فيديو"


وأشار زريقات إلى أن هذه الموظفة وهي محاسبة بالمستشفى لم ترد على هاتفها لإعلامها بنتيجة الفحص مؤكدا أن كل هذه المعلومات موثقة، مشددا على أن الإدارة ستقوم باستجوابها مرة أخرى بسبب افتعال المشاكل وتشهيرها بالمؤسسة ومخالفة تعليمات نظام الخدمة المدنية.

وكانت الموظفة المذكورة قالت عبر إحدى الاذاعات المحلية إنها شعرت بالتعب اثناء قيامها بعملها كمحاسبة في مستشفى البشير، وعندما تقدمت بطلب اجازة جوبهت بالرفض وبعد اخذ مسحة منها ظهرت النتيجة بعد 10 ايام بانها ايجابية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter