المنتخب الأولمبي يلاقي نظيره العماني وديا في عمان

رياضة
نشر: 2014-12-02 14:45 آخر تحديث: 2016-07-06 02:50
المنتخب الأولمبي يلاقي نظيره العماني وديا في عمان
المنتخب الأولمبي يلاقي نظيره العماني وديا في عمان

رؤيا – عبدالله ابو محفوظ - يلاقي المنتخب الاولمبي لكرة القدم نظيره العُماني في عمان مرتين 28و31 الحالي قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة منتخبها الاولمبي يومي 27 و30 كانون الثاني المقبل، ضمن استعدادات المنتخب للتصفيات الاسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.
وسيقوم الاتحاد الاسيوي الخميس المقبل باجراء حفل قرعة التصفيات في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ومن المقرر ان يتم تقسيم منتخبات القارة إلى أكثر من منطقة ، بحيث تضم المجموعات أربعة منتخبات ومجموعات أخرى خمسة منتخبات للمشاركة في التصفيات التي ستنطلق في اذار المقبل  2015 .

وحسب المدير الإداري ماهر طعمة، سيقوم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن جمال ابو عابد بتوجيه الدعوة للاعبين للتجمع يوم السبت المقبل 14 الجاري على ملعب البولو استعدادا للقاء المنتخب العماني.
ومن المقرر ان تضم قائمة المنتخب العماني  اللاعبين:  احمد الرواحي ومهند الحسني وأنس الفارسي وعبدالعزيز مبارك ومحمود مبروك وياسين الشيادي وعمر الفزاري وانور الهنائي وحاتم الحمحمي وعمر المالكي وعبدالمجيد سعيد واحمد السيابي ورشدي رجب وحاتم سلطان الرويشدي وسعود خميس الفارسي وخالد الحمداني وخالد الهاجري.
من ناحية اخرى يواصل لاعبا المنتخب الاولمبي احمد العيساوي وعمر مناصرة مشوراهما التأهيلي في طريقهما للعودة الى المستطيل الاخضر من جديد ، حيث اجرى اللاعب العيساوى عملية الرباط الصليبي قبل اسابيع باشراف الدكتور عبد الرحيم عبابنة، في حين يتعافى اللاعب مناصر من كسر بالقدم ، بعد تعرضهما للاصابة خلال مشاركتهما مع المنتخب الاولمبي في دورة الاسياد التي اقيمت في كوريا الجنوبية ايلول الماضي.
ويشرف معالج المنتخب الاولمبي ياسر خيرالله على تأهيل اللاعبين في مركز اللياقة البدنية باتحاد كرة القدم ، ومن المنتظر ان تكون عودة مناصرة الى الملاعب بعد ست اسابيع، في حين ستكون عودة العيساوي في نيسان المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter