Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعرف على مناطق عمّان التي سيطال قرار العزل وحظر التجول أحياء منها الأربعاء.. خرائط | رؤيا الإخباري

تعرف على مناطق عمّان التي سيطال قرار العزل وحظر التجول أحياء منها الأربعاء.. خرائط

الأردن
نشر: 2020-10-05 22:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
تحرير: علاء الدين الطويل
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

بعد قرار لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد الاثنين عزل أحياء من مناطق الصالحين والمقابلين وأم نوّارة في العاصمة عمّان، تنشر رؤيا خرائط توضيحية لهذه المناطق التي سيشمل بعض أحيائها حظر التجول والعزل منذ صباح الأربعاء، 7تشرين أول 2020.

وبالبحث عن التقسيمات الإدارية عبر خرائط جوجل فإن مناطق المقابلين والصالحين وأم نوارة سيتم عزل بعض أحيائها بناءا على توصية من خلية أزمة كورونا، لمنع انتشار الفيروس.


اقرأ أيضاً : حوارات يتوقع تضاعف الإصابات بكورونا في الأردن: الكمامة هي اللقاح "فيديو"


وسيتم فرض حظر التجوّل الشامل في هذه المناطق، اعتباراً من الساعة السادسة من صباح يوم الأربعاء ولمدّة أسبوع، وذلك نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيهما.

وعلمت رؤيا من مصادر داخل خلية أزمة كورونا، أنه سيتم الثلاثاء، تحديد الأحياء التي سيتم غلقها داخل هذه المناطق الثلاثة في العاصمة، وفرض عزل صحي بها اعتبارا من الأربعاء.

وأبلغت المصادر رؤيا أنه سيتم النظر في إمكانيّة تمديد قرار العزل وحظر التجوّل الشامل في المناطق الثلاثة، في ضوء تطوّرات الحالة الوبائيّة فيها.

وجاء القرار، بناء على توصية خليّة أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

منطقة الصالحين: 

الخارطة تظهر حدود منطقة الصالحين كاملة في عمان حيث سيتم الثلاثاء تحديد الاحياء التي سيتم عزلها وفرض حظر تجول في أحيائها صباح الأربعاء.

منطقة أم نوارة:

الخارطة تظهر حدود منطقة أم نوارة كاملة في عمان حيث سيتم الثلاثاء تحديد الاحياء التي سيتم عزلها وفرض حظر تجول في أحيائها صباح الأربعاء.

منطقة المقابلين: 

الخارطة تظهر حدود منطقة المقابلين كاملة في عمان حيث سيتم الثلاثاء تحديد الاحياء التي سيتم عزلها وفرض حظر تجول في أحيائها صباح الأربعاء.

أخبار ذات صلة

newsletter