Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكولومبية فيرغارا تجني 43 مليون دولار في عام | رؤيا الإخباري

الكولومبية فيرغارا تجني 43 مليون دولار في عام

هنا وهناك
نشر: 2020-10-05 11:54 آخر تحديث: 2023-06-18 12:57
الكولومبية صوفيا فيرغارا
الكولومبية صوفيا فيرغارا

حلت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، في المرتبة الأولى بقائمة الممثلات الأعلى أجرا في العالم لسنة 2020، حسب تصنيف مجلة "فوربس" الأمريكية .

وقالت المجلة إن نجمة مسلسل "مودرن فاميلي" العائلي، جنت 43 مليون دولار خلال 12 شهرا، لتتصدر التنصيف عالميا بعدما حلّت ثانية العام الماضي، متقدمة على أنجيلينا جولي (35 مليون دولار) وغال غادو (31 مليون دولار).

وتحصل الفنانة الكولومبية على 500 ألف دولار عن كل حلقة من "مودرن فاميلي"، وأصبحت عضوة في لجنة تحكيم برنامج America's Got Talent الذي يدرّ عليها "ما لا يقل عن عشرة ملايين دولار في الموسم الواحد"، من دون احتساب العقود الإعلانية المختلفة، وفق "فوربس".

وقد تسببت جائحة كورنا بتوقف أكثرية الإنتاجات الضخمة في هوليوود منذ الربيع، ما انعكس تراجعا كبيرا في إيرادات النجوم، إذ يتقاضى هؤلاء في العادة نسبة من الأرباح التي تحققها أعمالهم في صالات السينما، إضافة إلى الأجور.


اقرأ أيضاً : "السياحة التجريبية " أنموذجٌ فريد يحلق بالزائر إلى أماكن جديدة


وأتاح إغلاق صالات السينما، بسبب الوباء وغياب الأفلام الجديدة، لنجمات أخريات من الشاشة الصغيرة دخول تصنيف الممثلات الأعلى أجرا، وبينهن إيلين بومبيو من مسلسل Grey's Anatomy في المركز الثامن مع 19 مليون دولار، وإليزابيث موس من مسلسل The Handmaid's Tale في المرتبة التاسعة مع 16 مليون دولار.

 

أخبار ذات صلة

newsletter