Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترمب يفاجئ العالم ويغادر المستشفى لدقائق | رؤيا الإخباري

ترمب يفاجئ العالم ويغادر المستشفى لدقائق

عربي دولي
نشر: 2020-10-05 01:02 آخر تحديث: 2020-10-05 01:02
ارشيفية
ارشيفية

غادر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب مستشفى "والتر ريد"، حيث كان يعالج من فيروس كورونا، الأحد، بعد تحسن حالته على ما يبدو، دون أن يبدو إن كان غادرها نهائيا، قبل أن يتبين أنه خرح لتحية أنصاره الذين احتشدوا خارجها ثم عاد بعد دقائق.

وبعد دقائق كشف الرئيس الأمريكي أنه قرر القيام بجولة مفاجئة لتحية أنصاره المتواجدين أمام المستشفى.

وكتب ترمب تغريدة، الأحد، على تويتر، قال فيها إنها تعلم الكثير عن "كوفيد-19"، وشكر أنصاره ومؤيديه، وقال: "أقدر حقًا ما قدمه كل الأنصار والداعمين خارج المستشفى. الحقيقة أنهم يحبون بلادنا حقًا ويرون كيف نجعلها أعظم من أي وقت مضى".


اقرأ أيضاً : طبيب ترمب: الرئيس لا يعاني من ارتفاع بدرجات الحرارة ولا من ضيق بالتنفس


وجاءت خطوة الرئيس الأمريكي بالخروج لدقائق من المستشفى، قبل يوم كامل من الموعد المحتمل لخروجه بحسب ما ذكر فريقه الطبي في وقت سابق.

وكشف الفريق الطبي المعالج لترمب، الأحد، تفاصيل الحالة الصحية للرئيس، مؤكدا أنها تتحسن، وذلك بعد خضوعه للعلاج من كوفيد-19 بالمركز الطبي العسكري الذي يعالج به، والواقع بالقرب من العاصمة واشنطن.

وسبق أن قال الفريق الطبي أن ترمب (74 عاما) الذي نقل للمركز الطبي، الجمعة، يمكن أن يعود إلى البيت الأبيض بحلول الاثنين، بعد إكمال الفترة العلاجية المحددة بخمسة أيام باستخدام عقار ريمديسيفير المضاد للفيروسات، لكن الرئيس الأميركي خرج قبل ذلك الموعد، عصر الأحد، في مفاجأة للجميع بهدف تحية أنصاره.


اقرأ أيضاً : ما أكبر الأخطار التي يواجهها ترمب من فيروس كورونا؟


وقال طبيب البيت الأبيض شون كونلي للصحفيين إن ترمب احتاج إلى أكسجين إضافي يومي الخميس والجمعة، كما تطلب الأمر إعطاؤه عقار ديكساميثازون.

وجاءت هذه الإفادة الطبية بعد يوم من التقارير المتضاربة من البيت الأبيض التي أثارت غموضا واسع النطاق بشأن الحالة الصحية للرئيس.

 

أخبار ذات صلة

newsletter