Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ردود فعل دولية تتمنى الشفاء لترمب وميلانيا من كورونا | رؤيا الإخباري

ردود فعل دولية تتمنى الشفاء لترمب وميلانيا من كورونا

عربي دولي
نشر: 2020-10-02 12:55 آخر تحديث: 2020-10-02 13:09
ارشيفية
ارشيفية

أعرب رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وعقيلته سارة، عن تمانيه بشفاء عاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترمب الذي أعلنت اصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا.

وقال نتنياهو على تويتر " أنا وسارة نفكر في ترمب وميلانيا مثل الملايين، نتمنى لهم الشفاء التام".

وتوالت ردود الأفعال والتمنيات بالشفاء العاجل لترمب، اذ تمنى 

 "الكرملين" على لسان المتحدث باسمه ديميتري بيسكوف، للرئيس الأميركي الشفاء العاجل، بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن أرسل برقية لنظيره الأميركي يتمنى له فيها الشفاء العاجل، حيث أشارت وكالة "إنترفاكس" للأنباء إلى أن بوتن كتب في البرقية: أثق في أن حيويتك المتأصلة ومعنوياتك المرتفعة وتفاؤلك عوامل ستساعدك في التغلب على هذا الفيروس الخطير".


اقرأ أيضاً : بوتين: حيوية ترمب ستساعده في محاربة كورونا


كما تمنى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الذي كان أول زعيم عالمي يدخل للمستشفى بعد إصابته بكوفيد-19، الشفاء العاجل لترامب وزوجته، وقال على تويتر "أفضل تمنياتي للرئيس ترامب والسيدة الأولى...أتمنى لهما الشفاء العاجل من فيروس كورونا".

وكتب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس في تغريدة: "أحر تمنياتي للرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى بالشفاء التام والعاجل".

وبدوره قال نائب الرئيس مايك بنس في تغريدة على تويتر: "أنا وكارين نرسل حبنا وصلواتنا لصديقينا العزيزين الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب. ننضم إلى الملايين في جميع أنحاء أميركا في الصلاة من أجل شفائهما الكامل والعاجل. بارك الله فيك سيدي الرئيس ترامب وسيدتنا الأولى الرائعة ميلانيا".

أما المتحدث باسم الحكومة الفرنسية غابرييل أتال، فقال: "هذا يوضح أن الفيروس لا يستثني أحدا، بما في ذلك أولئك الذين أبدوا شكوكهم. أتمنى له الشفاء العاجل"، في إشارة لترامب.

 

وأصدر المتحدث الرسمي باسم المكتب الرئاسي في تايوان بيانا جاء فيه: "فور تلقيها النبأ، بعثت الرئيسة مينغ تساي بأطيب تمنياتها للحكومة الأميركية عبر القنوات الدبلوماسية، وأعربت عن أملها أن يتمكن الرئيس ترامب وزوجته من التعافي في أسرع وقت تحت الرعاية المهنية للفريق الطبي".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter