Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهة عاطفية تنتظر راكيتيتش أمام برشلونة | رؤيا الإخباري

مواجهة عاطفية تنتظر راكيتيتش أمام برشلونة

رياضة
نشر: 2020-10-02 12:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
ارشيفية
ارشيفية

يعود الكراوتي راكيتتش إلى ملعب الكامب نو، مجددا مساء الأحد المقبل، عندما يواجه فريقه السابق برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان راكيتتش غادر من برشلونة إلى اشبيلة بعدما خرج من الحسابات تدريجيا تحت قيادة المدربين إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين الموسم الماضي.

وقال راكيتيتش لدى رحيله عن برشلونة "شرف بالنسبة لي أن أكون رابع اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة في تاريخ برشلونة".

وأضاف "لن احتفل بالأهداف إذا سجلت يومًا ما في شباك برشلونة. سيظل برشلونة في قلبي".

وسجل راكيتيتش هدفا في شباك قادش في المباراة التي انتهت بفوز إشبيلية 3-1 في المرحلة الثالثة من الدوري، وليس من المستبعد أن ينجح في هز شباك برشلونة. 


اقرأ أيضاً : برشلونة يحقق فوزا كبيرا على سلتا فيغو في الدوري الإسباني


وبعد أن اختتم برشلونة منافسات المرحلة الرابعة بالفوز على سيلتا فيجو 3-0 أمس الخميس، يتطلع الفريق إلى مواصلة انطلاقته على حساب إشبيلية، وذلك في المباراة الثالثة لبرشلونة في الدوري.

وحقق إشبيلية الفوز أمس أيضًا، وتغلب على ليفانتي بهدف دون رد.

أما ريال مدريد، كانت بداية مشواره في الموسم الجديد مماثلة لنهاية المشوار الموسم الماضي، وحقق الفريق أكثر من انتصار صعب في مباريات قوية.

وتغلب ريال مدريد بصعوبة على بلد الوليد 1-0 في المرحلة الرابعة أمس الأول الأربعاء، وسيحل ضيفا في المرحلة الخامسة على ليفانتي بعد غد الأحد.

وتشكل المباراة اختبارا صعبا لتيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، في مواجهة خوسي لويس موراليس، المهاجم المتألق في صفوف ليفانتي.

وحافظ كورتوا على نظافة شباكه في اثنتين من ثلاث مباريات لريال مدريد، لكن موراليس سجل 3 أهداف خلال مباراتين لليفانتي.

وبات موراليس (33 عامًا) قريبا من تجديد العقد مع ليفانتي، الذي يلعب ضمن صفوفه منذ عام 2013 .

واعترف موراليس في شباط/فبراير الماضي قائلا :"كانت عائلتي دائما تشجع ريال مدريد، رغم حقيقة أنني بدأت أنسى هذا منذ بداية مسيرتي الاحترافية".

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يفتقد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جهود هازارد، حيث لا يزال اللاعب يتعافى من الإصابة.

ويعاني ريال مدريد بعض الشيء من افتقاد الحسم في الجانب الهجومي، وقد حسم المباراة أمام بلد الوليد بهدف وحيد سجله فينيسيوس جونيورز إثر خطأ فادح من دفاع بلد الوليد.

وكان هذا الهدف هو الثالث للبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدوري الإسباني خلال عام 2020، وذلك بعد أن حل مكان لوكا يوفيتش الذي لا يزال يقدم مستويات مخيبة للأمال، في ثاني موسم له مع الفريق الملكي.

ويستضيف أتلتيكو مدريد، فياريال الذي يدربه أوناي إيمري، غدا السبت، ويسعى أتلتيكو لتقديم أفضل ما لديه لتعويض تعادله مع هويسكا.

وغاب دييجو كوستا عن تشكيلة أتلتيكو لصالح لويس سواريز، لكنه قد يعود إلى التشكيلة الأساسية مجددا، حيث أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو، أنه سيتبع سياسة المداورة بين اللاعبين.

وقال سيميوني "أود الدفع بهم جميعا، يجب منح فرصة اللعب، جميع العناصر مهمة، وفي وقت لاحق يكون علينا تحديد من يشارك لوقت أطول ومن يشارك لدقائق أقل".

وتشهد منافسات المرحلة الخامسة أيضًا، لقاء بلد الوليد ضد إيبار، وإلتشي مع هويسكا، وريال سوسييداد أمام خيتافي، وفالنسيا مع ريال بيتيس، وأوساسونا مع سيلتا فيجو، وألافيس أمام أتلتيك بيلباو، وقادش مع غرناطة.

أخبار ذات صلة

newsletter