Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر: ساحرة تحول حفل زفاف إلى حلبة مصارعة | رؤيا الإخباري

مصر: ساحرة تحول حفل زفاف إلى حلبة مصارعة

هنا وهناك
نشر: 2020-10-01 15:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
العريس قام بضرب العروس
العريس قام بضرب العروس

عاشت منطقة العزبة بمحافظة الدقهلية، تفاصيل مرعبة، بعد أن أصيب حضور حفل زفاف بحالة هسترية أقدموا بعدها على ضرب بعضهم دون سبب واضح.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة الوطن المصرية، فإن سيدة معروفة بأعمال "السحر والدجل" تدعى "ظاظا" حضرت للحفل وقدمت "نقوطا" بقيمة خمسين جنيه.

وتوضح الصحيفة أن والدة العريس أصيبت بحالة اغماء بعد أن اخذت الخمسين جنيه، كما فوجئ أهالي الفرح بتوزيع "عصير تمر هندي" بالفرح وهو شئ غير معتاد في مثل تلك المناسبات في العزبة، واعتقدوا أنها موضة جديدة، فشربوا منه، ولم تمر سوى دقائق حتى تحول الفرح إلى الإصابة بحالات هستيرية بين المعازيم، بين شد شعر وتبادل الضرب، رغم أنهم أقارب ولا يوجد أي خلاف فيما بينهم، حتى العريس بدأ يجذب العروسة ليمشي من المكان حتى قطع فستانها "حسب روايته".

ووصلت الحالات الهستيرية التي طالت الحاضرين في الفرح إلى 8 حالات، وكل أصابع الاتهام في العزبة اتجهت نحو "ظاظا" التي اشتهر عنها الدجل والاستعانة بالدجالين، وبحث أهالي العزبة عن حل للسحر الذي تعرضوا له فأحضروا أحد المشايخ، والذي تمكن من السيطرة على الحالات الهستيرية للأهالي، إلا أنه بمجرد أن غادر العزبة عاد الأهالي للحالة الأولى التي كانوا عليها، فأحضروا شيخين آخرين.

وخلال محاولات الأهالي السيطرة حالات الهستيريا، وفي اليوم الرابع، فوجئوا بسيارة تدخل العزبة وتتجه إلى بيت "ظاظا"، ويعرف أهالي العزبة أنه دجال، فتجمع عدد منهم وأشعلوا النار في السيارة، وامتدت النار إلى سيارة صاحب البيت، وانتقلت الشرطة وقوات الإطفاء إلى المكان وسيطروا على الحريق.


اقرأ أيضاً : كورونا تضاعف العنف والتحرش ضد النساء


وفوجئ العريس بالشرطة تطرق عليه بابه لتسأله فيما حدث بالفرح، وتستدعيه للنيابة هو وعروسته لسؤالهم فيما حدث، وذلك بعد القبض على 8 من أهالي العزبة بعد أن وجه لهم أصحاب السيارتين اتهامات بحرقهما.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إطفاء السيارتين فيما تولى ضباط المباحث تفريق المواطنين، وتبين نشوب حريق بسيارتين بعد تجمهر أهالي العزبة لغضبهم من صاحب البيت وزوجته واتهامهم بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض علي النيابة العامة التي أمرت بحبس 11 شخصا 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبإعادة عرضهم على قاضي المعارضات أمر بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

.

أخبار ذات صلة

newsletter