Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بايرن ميونخ يرضخ لنوبل | رؤيا الإخباري

بايرن ميونخ يرضخ لنوبل

رياضة
نشر: 2020-10-01 14:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
ارشيفية
ارشيفية

رضخ نادي بايرن ميونخ الألماني لحارسه الكسندر نوبل، بعد أن لوح بالرحيل على سبيل الإعارة.

ونقلت مجلة "كيكر" عن مصادر أن المدرب هانز فليك، أسند دور الحارس الثاني لنوبل، بعدما أبدى نوبل انزعاجه إزاء عدم تواجده ضمن قائمة الفريق خلال المباراة أمام هوفنهايم يوم الأحد الماضي، حيث تواجد المخضرم سفين أولريتش على مقعد البدلاء كحارس بديل لحارس المرمى الأساسي مانويل نوير.

وكان نوبل لوح بالرحيل عن الفريق بعقد إعارة، وذلك وسط ما تردده التقارير حول رغبة أندية ألمانية وأخرى خارج ألمانيا في التعاقد معه، وذلك في حالة استمراره كحارس مرمى ثالث للفريق أو في حالة استمرار المداورة بينه وبين أولريتش في دور الحارس الثاني.

وتردد أن نوبل كان لوح بالأمر نفسه عند الانضمام إلى بايرن ميونخ.

وكان نوبل الحارس الثاني لبايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني أمام بوروسيا دورتموند أمس الأربعاء، والتي تزامنت مع عيد الميلاد الــ24 للاعب.

وانضم نوبل لبايرن ميونخ في صفقة انتقال حر، قادما من شالكه في الصيف، ويبدو مرشحا قويا ليصبح الحارس الأساسي لبايرن مستقبلا.

ورغم ذلك، كان بايرن ميونخ جدد عقد نوير قائد الفريق والمنتخب الألماني، حتى عام 2023 ، وذلك مع تواجد أولريتش الذي يحظى بثقة كبيرة كحارس احتياطي للفريق البافاري، وذلك طوال خمسة أعوام قضاها مع الفريق.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يفوز على السلط بدوري المحترفين


ويستمر عقد أولريتش (32 عاما) مع بايرن حتى العام المقبل، ويبدو أنه سيجد صعوبة في إيجاد فرصة بفريق آخر خلال الانتقالات الحالية التي تغلق يوم الإثنين المقبل.

وقال أولريتش في تصريحات نشرتها كيكر: "أمنيتي اللعب كحارس مرمى أساسي. لكن الانتقالات الصيفية لا تبدو جيدة (بالنسبة له) حتى الآن."

أخبار ذات صلة

newsletter