Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمن الدولة تصدر أحكامها بحق "عصابة سلب" في الأردن | رؤيا الإخباري

أمن الدولة تصدر أحكامها بحق "عصابة سلب" في الأردن

الأردن
نشر: 2020-10-01 11:22 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
أرشيفية
أرشيفية

أصدرت محكمة أمن الدولة، اليوم الخميس، حكما على 4 أشخاص بالأشغال المؤقتة لمدة 10 سنوات والرسوم، بعد توجيه تهمة ارتكاب جرم (تشكيل عصابة بقصد التعدي على الأشخاص أو الأموال أو ارتكاب أعمال اللصوصية خلافا لأحكام المادة ة 3/ط وبدلالة المادة 7/ج من قانون منع الإرهاب رقم 55 لسنة 2006 وتعديلاته).

وخلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة المقدم القاضي العسكري الدكتور موفق المساعيد وعضوية الرائد العسكري عامر القطيفان والرائد القاضي العسكري عمر البطوش وبحضور مدعي عام محكمة أمن الدولة، فإن المتهمين ومن خلال بياناتهم تربطهم علاقة صداقة ولرغبتهم بالحصول على المال بطريقة غير مشروعة، عقدوا في بداية عام 2018 فيما بينهم اتفاقا لإيقاع السرقات وسلب المحال التجارية في العاصمة عمان، وتنفيذا لذلك الاتفاق أعدوا العدة اللازمة لتنفيذ ما عقدوا العزم عليه في بداية الشهر الأول من العام 2018.


اقرأ أيضاً : أمن الدولة تبدأ بسماع شهود الدفاع بقضية الدخان


وبدأ المتهمون بتنفيذ مخططهم بالسرقة والسطو على 7 مواقع من ضمنها "سوبر ماركت" وصيدليات وسلبوا مبالغ مالية وهواتف خلوية وبطاقات شحن و"كروزات دخان" مستخدمين أداة حادة.

وعلى إثر الشكاوى التي تقدم بها أصحاب المحال التي تعرضت للسلب وبعد البحث والتحري فقد جرى بتاريخ 4/2/2020 إلقاء القبض على المتهمين.

أخبار ذات صلة

newsletter