احباط تهريب كميات من المواد المخدرة

محليات
نشر: 2020-09-30 11:48 آخر تحديث: 2020-09-30 11:48
من المضبوطات
من المضبوطات

تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من ضبط 15 كيلوغراما من مادة بودرة الحشيش الصناعي مخبأة في طرد مشبوه وصل الى مطار الملكة علياء الدولي، بالاضافة الى 90 الف حبة مخدرة و268 كفاً من مادة الحشيش في قضية أخرى بمحافظة المفرق.

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن معلومات وردت لكوادر ادارة مكافحة المخدرات العاملة داخل مطار الملكة علياء الدولي حول وجود طرد مشبوه وارد للمطار على أنه يحوي مواد تجميل، مبينا أنه جرى التحفظ على الطرد فور وصوله وبتفتيشه وفق الاصول القانونية تبين انه يحوي على 15 كيلوغراما من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة.


اقرأ أيضاً : الأمن: ضبط مطلوب و4 متهمين بقضايا سرقة في الأردن


واضاف الناطق الاعلامي انه على الفور وبالتزامن مع تفتيش الطرد تحركت قوة امنية للمكان والقت القبض على شخصين تورطا باستيراد تلك الكمية من المواد المخدرة، وبوشرت التحقيقات معهما.

وعلى صعيد آخر، وردت معلومات للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجهولين باخفاء كميات كبيرة من المواد المخدرة في احدى المناطق الخالية من السكان في محافظة المفرق حيث تم التحرك للمكان وبمسح المنطقة وتمشيطها عثر داخل احدى العبارات على 90 الف حبة مخدرة و268 كفاً من مادة الحشيش المخدرة، مشيرا الي ان التحقيق لا زال جاريا لتحديد هوية المتورطين في القضية.

أخبار ذات صلة