توصيات لهيئة متابعة لجان المقاومة حول طبيعة العمل الشعبي في وجه الاحتلال - فيديو

فلسطين
نشر: 2020-09-29 22:35 آخر تحديث: 2020-09-29 22:43
توصيات لهيئة متابعة لجان المقاومة حول طبيعة العمل الشعبي في وجه الاحتلال
توصيات لهيئة متابعة لجان المقاومة حول طبيعة العمل الشعبي في وجه الاحتلال

بعد الإعلان عن تشكيل قيادة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية في الرابع من أيلول الجاري واتفاق الأمناء العامون للفصائل الفلسطينية على تفعيل دور المقاومة الشعبية الشاملة ضد الاحتلال، عقدت هيئة المتابعة للجان المقاومة الشعبية اجتماعا يهدف لتقديم رؤية مبنية على سنوات طويلة من العمل الشعبي في الميدان بحيث انه ومن وجهة نظر أعضاء لجنة المتابعة ان تترجم البيانات والأقوال لافعال على ارض الواقع وإطلاق هبة جماهيرية أشبه بالانتفاضة الشعبية الاولى وذلك ضمن عمل منظم تحت مظلة العلم الفلسطيني الموحد.

المقاومة الشعبية اثبتت نجاعتها في الوقوف في وجه مخططات الاحتلال الاستيطانية في الضفة الغربية، فعشرات عمليات مصادرة الأراضي اوقفت وكذلك بؤرة استيطانية لم تدم طويلا بفعل العمل الشعبي، ولكن هذه الجهود بحسب المسؤولين يجب ان تتوحد بخطط شاملة تضم كل الفصائل لتصل لكل شبر في الأراضي الفلسطينية.


اقرأ أيضاً : حماس تؤكد ضرورة تفعيل المقاومة لإفشال الضم والتطبيع


توصيات عديدة تامل لجنة المتابعة ان تكون ضمن اعمال القيادة الوطنية الموحدة ومنها تشكيل لجان فرعية للقيادة في كل المدن وتحديد ايام للاضراب الشامل اضافة لتفعيل دور الاعلام الثوري الفلسطيني.

توحيدا للجهود الفلسطينية وبعد الاعلان عن تشكيل قيادة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية عبدت هيئة المتابعة لِ لجان المقاومة اجتماعا بهظف وضع رؤية لطبيعة العمل الشعبي للوقوف في وجه مخططات الاحتلال من خلال الانتقال للميدان بهبة جماهيرية.

أخبار ذات صلة