فنانون عرب ينعون الشيخ صباح "أمير الإنسانية"

هنا وهناك
نشر: 2020-09-29 19:01 آخر تحديث: 2020-09-29 19:01
ارشيفية
ارشيفية

عبر فنانون عرب عن تعازيهم الحارة بوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي توفاه الله، الثلاثاء، عقب صراع مع المرض.

الفنانة إليسا كتبت عبر حسابها بموقع تويتر :" كل التعازي لشعب الكويت على وفاة الأمير الشبخ صباح الأحمد الجابر الصباح. شخصية استثنائية الها كتير من الأفضال على العالم العربي وعلى لبنان".

أما الفنان راغب علامة فقال "التعازي الحارة للشعب الكويتي الحبيب والغالي بوفاة أميرنا العظيم أمير الخير والمحبة الشيخ صباح الأحمد الصباح رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه". 

من جانبها أكدت الفنانة نانسي عجرم أن "الكويت خسرت اليوم حاكم استثنائي رح يترك غيابه أثر كتير كبير، أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الصباح".

الفنانة نجوى كرم قالت :"الله يرحم أمير الإنسانية سمو #الشيخ_صباح_الأحمد_الصباح"

وفي مصر، عبرت الفنانة ياسمين صبري عن تعازيها للشعب الكويتي.

وفي الإمارات، قدم الفنان حسين الجسمي تعازيه للشعب الكويتي بوفاة الأمير صباح.

كما قدم المطرب السعودي محمد عبده تعازيه بوفاة الأمير صباح.وأعلنت الكويت، وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي كان يخضع للعلاج بإحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية منذ يوليو الماضي.

وقال الديوان الأميري في بيان :"ببالغ الحزن والأسى، ينعى الديوان الأميري إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة، وفاة المغفور له باذن الله تعالى، صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه. "

 

أخبار ذات صلة