الضمان تطلق حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية للمنشآت

اقتصاد
نشر: 2020-09-29 11:20 آخر تحديث: 2020-09-29 11:20
ارشيفية
ارشيفية

اطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، خدمات جديدة للمنشآت تمكنها من الاستفسار عن العاملين لديها، المشمولين بالضمان الاجتماعي في الاشهر السابقة، منذ تاريخ شمول المنشأة ولغاية تاريخه.

واشارت المؤسسة في بيان صحفي الثلاثاء، الى أنه يتوجب على ضابط ارتباط المنشأة، الدخول إلى حساب المنشأة في الخدمات الالكترونية ومن ثم نافذة "البيانات التفصيلية" ومن ثم الضغط على خانة "الموظفون الفعالون"، واختيار الشهر والسنة التي يرغب بالاستعلام عن المؤمن عليهم المشمولين في ذلك الشهر.

وتتمثل الخدمة الاخرى التي تم اطلاقها، بخدمة الاستعلام عن "نواقص بيانات أجور كانون الثاني" والتي ستمكن ضباط الارتباط من استكمالها تجنباً لترتيب المزيد من الغرامات والفوائد.


اقرأ أيضاً : خبير في قطاع التمويل: جائحة كورونا زادت من وضع المشاريع الصغيرة سوءاً - فيديو


واضافت إنه للاستفادة من هذه الخدمة يتوجب على ضابط الارتباط الدخول إلى حساب المنشأة في الخدمات الالكترونية، ومن ثم الضغط على "البيانات التفصيلية" والضغط على خانة "الرواتب غير المدخلة".

كما اعلنت المؤسسة عزمها اطلاق المزيد من الخدمات الخاصة بالمنشآت خلال الايام والاسابيع القادمة، على النحو الذي لا يلزم ضباط ارتباط المنشآت مراجعة اَي من فروع المؤسسة الا في حالات استثنائية.

أخبار ذات صلة