Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جريمة قتل تهزّ دبي.. والسبب 100 درهم | رؤيا الإخباري

جريمة قتل تهزّ دبي.. والسبب 100 درهم

هنا وهناك
نشر: 2020-09-29 09:57 آخر تحديث: 2020-09-29 09:57
أرشيفية
أرشيفية

في جريمة قتل غريبة من نوعها، أقدم عامل بناء آسيوي، على قتل امرأة آسيوية، لرفضها إعادة مبلغ 100 درهم إماراتي كان قد سلمه لها مقابل حصوله على "التدليك".

وفي التفاصيل فقد أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات العامل بتهمة القتل العمد بسبب رفضها إعادة المبلغ، وتهديده بإبلاغ الشرطة بأنه يريد اغتصابها.


اقرأ أيضاً : سوري يقتل بناته الثلاثة وينتحر في طرطوس .. تفاصيل



وأفادت التحقيقات بأنه طلب منها تدليكها، وما إن فعلت ذلك حتى جثم عليها، ولف غترة (الشماغ) على رقبتها، وشده من طرفيه بقوة حتى خارت قواها، ثم تناول سلكاً كهربائياً ولفه على رقبتها وخنقها حتى ماتت.


وقال شاهد من شرطة دبي إن بلاغاً ورد عن وفاة امرأة في بناية بمنطقة المدينة، فانتقل عدد من زملائه إلى مكان الحادث، واشتبهوا في وجود شبهة جنائية وراء وفاتها، إذ شوهد سلك كهربائي حول عنقها.


وأفاد الطبيب الشرعي بأنها تعرضت للقتل، وبناءً على ذلك تم تشكيل فريق عمل من البحث الجنائي، استطاع تحديد هوية المجني عليها، كما استطاع التوصل إلى هوية المشتبه فيه.


وأضاف الشاهد أنه تم إعداد خطة لضبط المتهم، وألقي القبض عليه خلال ساعات من الجريمة، واعترف طواعية بأنه قتلها، مبيناً أنه تعرف إليها في أحد مراكز التدليك بمنطقة المدينة العالمية، وعرض عليها ممارسة البغاء، فوافقت، لكنه طلب منها رد النقود التي دفعها، لأنه لم يفلح معها، فرفضت، وهددته بإبلاغ الأمن بأنه يحاول اغتصابها، فطلب منها استبدال الأدوار، وتدليكها، مبيتاً النية لقتلها، وبمجرد التفاتها لمح «غترة» في المكان فلفها حول رقبتها، ثم تناول سلكاً كهربائياً وخنقها به، وسرق بعض أغراض المحل، ثم اتلف الجهاز الخاص بكاميرات المراقبة حتى لا يتم التعرف إليه، وعاد إلى مقر سكنه، ولم يخبر أحداً بما حدث، ثم قبضت عليه الشرطة في مقر عمله.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter