زوجة لاعب تركي تعرض مليون دولار مقابل قتل زوجها

رياضة
نشر: 2020-09-28 16:31 آخر تحديث: 2020-09-28 16:31
إيمره أشيك وزوجته يغمور
إيمره أشيك وزوجته يغمور

تواجه ليغمور اسيك، زوجة لا اللاعب الاعب التركي الدولي السابق إمري أسيك، تهمة التخطيط لقتل زوجها، وعرضها 1.2 مليون دولار على قاتل محترف لتنفيذ الجريمة.

وقالت تقارير صحفية إن ليغمور (27 عاما) تزوجت عام2012، وانجبت ثلاثة أطفال، لكن زوجها بدأ باجراءات الطلاق بعد أن اتهمها باقامة علاقة غير شرعية 

وقالت صحيفة "حريت التركية" إنها حصلت على وثائق من مكتب المدعي العام، يزعم فيها إردي سنجر، عشيق ياغمور، أن الأخيرة حاولت في البداية حمله على قتل أسيك، قبل أن تتحول بدلا من ذلك إلى البحث عن قاتل محترف.

وقال سنجر للمدعي العام: "كانت لي علاقة مع ياغمور. كانت تفكر فقط في ميراثه.. طلبت مني قتله، لكنني رفضت".

وأضاف: "ذات مرة أحضرت لي قطعة من اللحم.. أرادت مني أن أطلق النار على اللحم. لقد حاولت إطلاق النار، لكنني حدقت ثم صرخت بغضب: لا يمكنك فعل ذلك".


اقرأ أيضاً : ضربة قوية لريال مدريد الإسباني


وبعد رفض سنجر تنفيذ الجريمة، تقول الوثائق إن ياغمور قدمت سلاحا لقاتل مأجور، وطلبت منه تصفية زوجها، لكن قبل وقوع الجريمة، قام القاتل المأجور بفضح الزوجة، بعدما غير رأيه، وكشف كل شيء لأسيك، الذي أبلغ الشرطة والتي بدورها اعتقلت الزوجة وعشيقها ووجهت لهما تهمة محاولة القتل.

وسبق لأسيك أن لعب للأندية التركية الثلاثة الأشهر، وهي غالطة سراي، فينربخشة، وبيشكطاش، بالإضافة لخوضه 34 مباراة دولية مع منتخب تركيا.

أخبار ذات صلة