Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عامل بيتزا أمريكي عمره 89 عاما يحصل على إكرامية ضخمة ..فيديو | رؤيا الإخباري

عامل بيتزا أمريكي عمره 89 عاما يحصل على إكرامية ضخمة ..فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-09-27 15:22 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
ارشيفية
ارشيفية

تفاجأ عامل بيتزا أمريكي، بحصوله على اكرامية تبلغ 12 الف دولار، تم جمعها من زبائن عن طريق موقع "تيك توك.

وقالت وسائل إعلام إن العامل يبلغ من العمر 89 سنة، بعد تداول مقاطع مصورة لإيصاله البيتزا لأحدى الزبائن الذي قام بتسجيل العديد من الحجوزات التي كان يجلبها العامل.

يعمل ديرلين نيوي، 30 ساعة إسبوعيا على إيصال البيتزا للمنازل والأشخاص الذين يقومون بطلبها من المطعم الذي يعمل به، وتفاجئ بزيارة من عائلة طرقت باب بيته في ولاية يوتا الأمريكية، وقدمت له مفاجئة تمثلت بإكرامية كبيرة وصلت لـ12 ألف دولار أمريكي، تم جمعها عن طريق تبرعات على موقع "تيك توك"، بعدما قامت العائلة بتسجيل العديد من زيارته لهم بمهمة إيصال البيتزا.

كارلوس فالديز أحد أفراد الأسرة علق قائلا "الأمر جنوني، الجميع يحبونه". تقول العائلة إن عبارته الدائمة مع كل عملية توصيل هي: "مرحباً، هل طلبت بعض البيتزا؟". 


اقرأ أيضاً : أمريكي ينتقم من حبيبته بقصف منزلها بطائرة من دون طيار


في الوقت الذي يتابع فيه أكثر من 53 ألف شخص فيديوهات عامل البيتزا، قررت العائلة العمل على مساعدته لكي لا يضطر للعمل كثيرا، ليقرروا الطلب من متابعيهم التبرع للعامل، وبدأ المال يتدفق.

ليتمكنوا من جمع 12 ألف دولار، وقدموا له شيكا موقعا من "عائلة تيك توك". فوجئ نيوي تماما، ولم يكن يعرف حتى ما هو "تيك توك"، لكنه كان ممتنا لهذه الهدية غير المتوقعة، بحسب ما نقل موقع ksltv.

وقال نيوي وهو يحبس دموع الفرح "كيف أشكركم؟ لا أعرف ماذا أقول".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter