Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء | رؤيا الإخباري

مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء

الأردن
نشر: 2020-09-24 17:24 آخر تحديث: 2023-06-18 12:49
مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء
مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء

قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة إن مديرية الأمن العام تعتز بجهود أبنائها وعطائهم المخلص والموصول تجاه وطنهم ومؤسستهم التي كان لهم نصيبٌ في شرف بنائها، وإعلاء بنيانها، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وأضاف أن ما تحقق من تطور في عمل المنظومة الأمنية في مختلف وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام هو ثمرة لسنوات طويلة من العمل الجاد والمتراكم الذي ساهم في ارتقاء الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال تكريمه اليوم لضابطين متقاعدين تم ترفيعهما إلى رتبة لواء وإحالتهما على التقاعد، إن الجهود التي يبذلها منتسبو الأمن العام تمثل مسيرة ممتدة تناقلها الأردنيون جيلاً بعد جيل، كشاهد على الوفاء والتضحية في سبيل الوطن، كانت وستبقى كإرث أردني شامخ، ومستقبل يحمل رايته الأجيال.

وأكد الحواتمة على أن متقاعدي الأمن العام سيبقون أصحاب فضل ومحل تقدير، ويمثلون ركناً ثابتاً وأصيلاً في مديرية الأمن العام وسنداً لمن جاء بعدهم، لافتاً إلى حرص المديرية على التواصل معهم للاستفادة من خبراتهم الغنية والمتنوعة في كافة المجالات الأمنية.

من جهتهم ثمن الضباط المتقاعدون هذا التكريم، مؤكدين على أن مغادرتهم للخدمة في جهاز الأمن العام لا تعني غيابهم عنه، فهم من أقسموا على الذود عن حمى الوطن وأمنه والإخلاص لرايته الهاشمية.

وأعربوا عن شكرهم لهذه اللفتة الطيبة والنبيلة، مؤكدين على أنهم سيبقون رهن إشارة الوطن، وعلى تواصل دائم مع زملائهم، مسخرين خبراتهم التي نهلوها في سنين الخدمة الطويلة، وتجاربهم الغنية لخدمة وطنهم، وإخوانهم العاملين وبما يسهم في تحقيق أهداف مديرية الأمن العام بتوفير الأمن والطمأنينة لكافة المواطنين والمقيمين على ثرى الوطن الطهور.

أخبار ذات صلة

newsletter