Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"هيئة الاتصالات": لا نروج لمشغل اتصالات رابع في الأردن | رؤيا الإخباري

"هيئة الاتصالات": لا نروج لمشغل اتصالات رابع في الأردن

الأردن
نشر: 2020-09-24 17:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
هيئة تنظيم الاتصالات
هيئة تنظيم الاتصالات

قالت هيئة تنظيم الاتصالات أنها لا تروج لدخول مشغل جديد، حيث ادعت بعض المواقع الاخبارية قيام الهيئة بالترويج لدخول مشغل جديد لتقديم خدمات الهواتف المتنقلة.


اقرأ أيضاً : بيان من "هيئة الاتصالات" حول مشغل اتصالات رابع في الأردن


وقالت الهيئة في بيان صحفي الخميس، أنه انطلاقاً من حرصها على مبدأ الشفافية واطلاع المواطنين على اخر المستجدات خصوصاً بعد انتشار خبر عن رغبة إحدى الشركات المحلية بالحصول على رخصة لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة، قامت الهيئة بإصدار بيان رسمي بتاريخ 20/9/2020 أوضحت من خلاله عن تلقيها الطلب من إحدى الشركات المحلية.

وأشارت إلى أن شركة وكالات العلامات التجارية تقدمت بتاريخ 13/9/2020 بطلب للهيئة ابدت من خلاله رغبتها بالحصول على الرخصة، حيث قامت الهيئة بمخاطبة الشركة المذكورة بتاريخ 17/9/2020 لتزويدها بكافة الوثائق المطلوبة ليتسنى للهيئة دراسة الطلب ومدى جدواه الاقتصادية وذلك حسب الاجراء المتبع عند تلقي الهيئة لأي طلب للحصول على رخصة لتقديم أي نوع من أنواع خدمات الاتصالات من قبل الشركات.

وأكدت الهيئة حرصها على تطبيق مبدأ الشفافية في نقل المعلومة، وأنها لا تقوم بالترويج لدخول مشغل جديد، وانما الاعلان عن القيام بدراسة الموضوع من كافة جوانبه قبل الافصاح عن الاجراء المنوي اتخاذه بهذا الخصوص.

أخبار ذات صلة

newsletter