استئناف العمل بمركز وزارة التنيمة واستقبال المراجعين الأحد المقبل

اقتصاد
نشر: 2020-09-24 15:44 آخر تحديث: 2020-09-24 15:44
مبنى وزارة التنمية
مبنى وزارة التنمية

 أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن عودة استئناف العمل واستقبال المراجعين في مركز الوزارة اعتبارا من يوم الاحد المقبل، بحسب الناطق الاعلامي للوزارة اشرف خريس .


اقرأ أيضاً : التنمية تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا - صور


وقال خريس في بيان صحفي الخميس ان مركز الوزارة سيعود لاستقبال المراجعين يوم الاحد المقبل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ، مشيرا  الى ان كافة المعاملات ستكون فقط من خلال مكتب خدمة الجمهور ، بعد المرور بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وعدم السماح للمراجعين بالتجوال داخل المبنى .

 واوضح انه يمنع على كافة موظفي الوزارة من مديريات الميدان مراجعة مبنى الوزارة الا بموجب تنسيق مسبق مع وحدة الرقابة الداخلية بمركزالوزارة ، وذلك للحد من الاختلاط ومنع انتشار الفيروس .

وأكد  خريس على ان العمل في الوزارة سيبقى وفق نظام مناوبات العمل بالحد الادنى استنادا الى قرار تحديد دوام الموظفين الحكوميين عن بُعد والسماح بتدوير العمل بينهم ، وعدم تاثير ذلك على مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بكافة مديرياتها في الميدان او المركز.

واشار الى ان الوزارة تتخذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الجسدي وتعقيم مرافقها  لحماية العاملين فيها والمراجعين .

أخبار ذات صلة