هام من "التربية "حول منصة درسك- فيديو

محليات
نشر: 2020-09-23 15:48 آخر تحديث: 2020-09-23 17:06
الوزارة اعترفت أن منصة درسك لم تصل إلى الحالة النموذجية
الوزارة اعترفت أن منصة درسك لم تصل إلى الحالة النموذجية

أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان تلقي الوزارة عديد من الشكاوى حول منصة درسك، حيث عملت الوزارة على معالجة كافة الشكوى حولها.


اقرأ أيضاً : النعيمي: بدء التفاعل بين المعلمين وطلبتهم على منصة درسك


وأضاف خلال حديث خاص لرؤيا أن الوزارة لا تدعي أن منصة درسك وصلت حالة الكمال، فهي قابلة للتطوير والتحديث، لافتا إلى أن هناك ارقام هواتف مخصصة لكل مديرية تربية وهن 42 مديرية في كامل الأردن، ويمكن لأولياء الأمور التواصل مع الوزارة بخصوصها من أجل معالجة أي خلل على المنصة.

وكشف أن وزارة التربية والتعليم فعلت خاصية التفاعل على المنصة بين الطلبة والمعلمين، ويمكن الآن للطلاب الاستفادة من هذه الخاصية بحيث يمكن أن يسأل المعلم عن أي موضوع يتعلق بالدروس الموجودة على المنصة، عن طريق خاصية التفاعل، وكذلك يمكن للعلم أن يوجه أي اسئلة للطلاب حتى يقيمهم، وكذلك يستطيع المعلم أن يكلف الطلاب بأي واجبات مدرسية، حتى يتأكد أن المعلومات وصلت لكافة الطلاب.

وأضاف أن هناك خاصية جديدة أضيفت أمس، للطلاب في المدارس الخاصة، بحيث يمكنهم الدخول إلى منصة درسك مجانا من الساعة 6 مساء وحتى 4 عصراً.

وحول عدم استلام الكتب المدرسية في بعض المدارس، أكد أن جميع الطلبة تسلموا كتبهم في الأردن، باستثناء كتب رياد الأطفال، لافتا إلى ان تسليم الكتب سيتم مطلع الاسبوع المقبل.

 

أخبار ذات صلة