Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عباس يهنئ الملك سلمان وولي عهده في اليوم الوطني للسعودية | رؤيا الإخباري

عباس يهنئ الملك سلمان وولي عهده في اليوم الوطني للسعودية

فلسطين
نشر: 2020-09-23 12:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الملك سلمان وعباس
الملك سلمان وعباس

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأربعاء، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لمناسبة يوم اعلان المملكة.

وقال عباس في برقية التهنئة: "يطيب لنا ان نتوجه لكم اخانا خادم الحرمين الشريفين باسم دولة فلسطين وشعبها وباسمي شخصيا ومن خلالكم إلى حكومة وشعب المملكة الشقيق بتهانينا الأخوية الحارة لمناسبة احتفالكم بيوم اعلان المملكة العربية السعودية، سائلين الله سبحانه وتعالى لكم ولبلدكم ولشعبكم دوام التقدم والرخاء، معربين عن اعجابنا بما حققتموه من انجازات هامة في جميع المجالات من خلال قيادتكم الحكيمة والشجاعة لبلدكم وشعبكم ".


اقرأ أيضاً : السعودية: السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيا بدءاً من الشهر المقبل


وأضاف الرئيس: "إن دولة فلسطين، شعبا وحكومة وقيادة، تثمن مواقفكم التضامنية الداعمة لها طوال سنوات نضالها المشروع من أجل نيل الحرية والاستقلال والسيادة على ارضنا الفلسطينية وعاصمتها القدس، فدوركم الهام والفاعل تجاه قضيتنا العادلة وقضايا امتنا المجيدة انما يعبر عن التزامك وشجاعتكم وبوقوفكم الى جانب الحق والعدل والسعي الجاد لاستعادة أراضينا ومقدساتنا".

كما بعث، برقية تهنئة إلى ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بالمناسبة ذاتها.

ودعا الرئيس الفلسطيني، الله عز وجل، ان يمن على المملكة وشعبها الشقيق بدوام التقدم والرخاء، مثمنا ما حققته المملكة من نهضة شاملة وانجازات عظيمة في جميع المجالات.

وتمنى الرئيس، لولي العهد السعودي موفور الصحة والسعادة والتوفيق، وللعلاقات الاخوية والتارخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين مزيدا من التطور والنماء.

أخبار ذات صلة

newsletter