هاتف HUAWEI Y9a الجديد متاح أخيرًا في الأردن.. أربعة أسباب تجعلك تقتني الهاتف بالكاميرا الفائقة والشاحن فائق السرعة الآن!

هنا وهناك
نشر: 2020-09-23 12:38 آخر تحديث: 2020-09-23 12:38
هاتف Huawei Y9a يدعم خاصية AIS Night Mode 2.0
هاتف Huawei Y9a يدعم خاصية AIS Night Mode 2.0

أعلنت هواوي عن إطلاق هاتف ذكي جديد من المقرر أن يجدد بشكل جذري سلسلة هواتف Huawei Y ذات الفئة الابتدائية. هاتف ذكي يأتي بكاميرا فائقة SuperCamera، وشاحن فائق السرعة SuperCharge، ومساحة تخزين كبيرة، يأسر أنفاسك بتصميمه الأنيق؛ رحب بهاتف Huawei Y9a - رفيقك اليومي المثالي. فيما يلي أربعة أسباب تجعلك تحصل عليه الآن!

كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل: التقط كل شيء

إذا كنت تحب التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، فسوف يسعدك هاتف Huawei Y9a. يأتي الهاتف الذكي بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل؛ تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة زاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. تعمل هذه العدسات الأربعة معًا بسلاسة لتوفر لك تجربة تصوير ممتازة. على سبيل المثال، تتألق الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الإعدادات الداخلية/الخارجية، بالإضافة إلى الإضاءة المنخفضة والمحيطات ذات الإضاءة الساطعة. وسواء أكنت تتطلع إلى التقاط مناظر طبيعية أو صورة جماعية أو حتى تسجيل مقاطع فيديو بزاوية عريضة، يلتقط هاتف Huawei Y9a ما تريد بزاوية تصل حتى 120 درجة، مع عدسة بالزاوية العريضة جدًا التي توفر مجال رؤية أوسع. أما عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل، فتعمل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية، وإنشاء طبقات وتأثيرات عمق مجال ضحل لإبراز الأهداف. أخيرًا، تتيح لك عدسة التكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل التقاط الصور عن قرب - من مسافة تصل إلى 4 سم فقط. يمكن أن تساعدك هذه العدسة في التقاط الأشياء بتفاصيل دقيقة مثل الزهور والخرز وما إلى ذلك. 

لا داعي للقلق بشأن التصوير ليلاً أيضًا، لأن هاتف Huawei Y9a يدعم خاصية AIS Night Mode 2.0، التي بدورها تعزز بشكل كبير من جودة الصور الملتقطة ليلاً أو في محيط مظلم.

نعلم جميعًا كيف أصبحت صور السيلفي جزءًا لا يتجزأ من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بنا؛ لذا، حرصت هواوي على تجهيز هاتف Huawei Y9a بكاميرا سيلفي منبثقة بدقة 16 ميجابكسل، والتي يمكنها التقاط صور سيلفي أكثر حيوية. تتناسب كاميرا السيلفي بخاصية AI Beauty 5.1 مع مظهرك وفقًا لعمرك وجنسك للحصول على صور سيلفي مثالية تحت عدسة عالية الدقة. وبغض النظر عن المكان والزمان، ستوفر لك الكاميرا الأمامية هذه جودة عالية دائمًا.

تدعم الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل تقنية الفيديو المضادة للاهتزاز والتي تعمل على استقرار التسجيل عند التصوير. لذلك، إذا كنت تسجل مقطع فيديو لحيوانك الأليف الذي يجري، فتأكد من أن النتيجة ستكون واضحة وغير مشوهة ومستقرة.

طاقة لا تنفد

يمكن أن تؤثر مكالمات الفيديو والبث المباشر عبر الإنترنت وألعاب الفيديو عالية الكثافة على عمر البطارية. لا داعي للقلق، فهاتف Huawei Y9a يحتوي على بطارية ضخمة 4200 ميللي أمبير يمكن أن تدوم لفترة طويلة حتى عند استخدامها بكثافة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع شاحن فائق السرعة Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط لشحن سريع للغاية والذي يشحن البطارية من 0 إلى حوالي 70% في 30 دقيقة فقط! بغض النظر عن البطارية الكبيرة والشحن السريع، يأتي هاتف Huawei Y9a مزودًا بتقنية فريدة لتوفير الطاقة 7.0 مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الطاقة الذكية. بفضل البطارية الكبيرة ذات المستوى الرائد، وحل الشحن السريع الآمن والموثوق، وتقنية توفير الطاقة بالذكاء الاصطناعي، يوفر عمر بطارية هاتف Huawei Y9a لك تجربة استخدام محسنة.

تخزين جميع الوسائط التي تريدها

كل مقاطع الفيديو والصور والألعاب والتطبيقات التي تقوم بتحميلها وتشغيلها وتخزينها تحتاج إلى مساحة، أليس كذلك؟ هاتف Huawei Y9a يوفر الكثير منها. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت لمعالجة سلسة، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، وهي كافية لحفظ جميع ذكرياتك ولحظاتك المميزة.

تصميم فنان وخلّاب

حسنًا، إنه لأمر رائع أن يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة، وبطارية كبيرة، وسعة تخزين كبيرة. ولكن، ما يميزه بشكل أكبر هو التصميم الأنيق الذي يعد مكمّلًا لهذه الميزات القوية! يأتي هاتف  Huawei Y9s بشاشة عرض كاملة فائقة قياس 6.63 بوصة توفر تجربة مشاهدة غامرة، سواء أكنت تشاهد برنامجك المفضل أو تتحدث إلى أحبائك عبر مكالمة فيديو، فهذه الشاشة الكبيرة تعرض كل شيء. على جانب هاتف Huawei Y9a، ستلاحظ وجود قارئ بصمات الأصابع وزر التشغيل اثنين في واحد. ومع درجة حساسية محسنة بنسبة 85%، ستستغرق فقط 0.35 ثانية لفتح الهاتف. يعتمد هاتف Huawei Y9a على تصميم الهالة الدائرية Halo Ring الكلاسيكي من سلسلة هواتف Huawei Mate 30 الرائدة، والمستوحاة من المصابيح الأمامية ذات الأربع نقاط، حيث الكاميرا الرباعية الخلفية محاطة بحلقة خارجية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة. استمتع أيضًا بالتحديق في هاتف Huawei Y9a لأنه يتميز بتصميم قوسي ثلاثي الأبعاد - يشبه إلى حد كبير شعور الهاتف الذكي بحجم 5.5 بوصة - إذ يلتقط الغطاء الخلفي الضوء من جميع الزوايا، ليأسر أنظارك، ويتوفر بثلاثة ألوان هي أسود منتصف الليل، والفضي الفضائي، وساكورا الوردي.

يعمل هاتف Huawei Y9a بواجهة المستخدم EMUI 10.1، التي تعتمد على نظام التشغيل Android 10. وتأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر لك تجربة ألعاب محسنة. بالإضافة إلى الإيماءات الذكية مثل لقطات الشاشة المفصلية، والشاشة المنقسمة، والنوافذ المتعددة، وقوالب الألغاز، ووضع الكتاب الإلكتروني المبتكر الذي يحول هاتفك إلى كتاب افتراضي ويوفر تجربة قراءة تشبه الورق، وغير ذلك الكثير.

 يمكنك أيضًا اختيار تحميل تطبيقاتك المفضلة عبر أداة البحث Petal Search، والمتوفرة بالفعل للتحميل عبر متجر AppGallery. توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي هواوي بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، حيث يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها!

يأتي هاتف Huawei Y9a مع متجر Huawei AppGallery المثبت مسبقًا، وهو ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، ليتمكن المستخدمون من البحث عن جميع التطبيقات الشائعة وتحميلها بسهولة، فضلاً عن الترفيه عالي الجودة عبر تطبيقات Huawei Video وHuawei Music وHuawei Reader. 

هاتف Huawei Y9a الرائع متوفر الآن في السوق الأردني، ويمكنك اقتناؤه بسعر 205 دنانير، عبر متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني من خلال الرابط: https://bit.ly/33gcZ7u، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي.

أخبار ذات صلة