Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السيتي سيعتمد على لاعبين شباب في كأس الرابطة | رؤيا الإخباري

السيتي سيعتمد على لاعبين شباب في كأس الرابطة

رياضة
نشر: 2020-09-22 12:26 آخر تحديث: 2020-09-22 12:26
المدرب الاسباني للفريق بيب جوارديولا
المدرب الاسباني للفريق بيب جوارديولا

ينوي نادي مانشستر سيتي الاستعانة بلاعبين شباب من اكاديمية الفريق خلال لقاء بورنموث في رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم الخميس المقبل.
وبرر المدرب الاسباني للفريق بيب جوارديولا هذا القرار بعدم توفر تشكيلتين كافيتين للمنافسة في بطولتين في الوقت الحالي، فضلا عن قرب وقت المباريات اذ سيخوض سيتي مباراته في الدور الثالث لكأس الرابطة بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز 3-1 على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الممتاز يوم الاثنين.
وقال جوارديولا ” سنعتمد على أغلب اللاعبين من الأكاديمية وسنحاول الحفاظ على طاقتنا للدوري الممتاز. مع الافتقار للاستعداد، وغياب سبعة لاعبين، يجب أن نحافظ على جاهزية اللاعبين الذين شاركوا بأفضل شكل ممكن لقد أحرزنا لقب الكأس ثلاث مرات متتالية ونود مواصلة ذلك لكن لا نملك اللاعبين، في هذه الفترة، لخوض مباراة كل ثلاثة أيام“.“.
وافتقد النادي للاعبين بارزيين في مباراته أمام ولفرهامبتون حيث جاءت نتيجة فحص إيلكاي جندوجان إيجابية لكوفيد-19 بينما أعلن النادي في وقت سابق غياب سيرجيو أجويرو وإيمريك لابورت لفترة من الوقت، وغاب أيضا برناردو سيلفا وجواو كانسيلو وأولكسندر زينتشنكو وإيريك جارسيا بسبب إصابات مختلفة، ما تسبب في وجود ثلاثة لاعبين شبان على مقاعد البدلاء.
ورغم الغيابات، تقدم سيتي 2-صفر بفضل هدفي كيفن دي بروين من ركلة جزاء وفيل فودن، وقاتل ولفرهامبتون وقلص الفارق بعد الاستراحة عن طريق راؤول خيمنيز، قبل أن يسجل جابرييل جيسوس الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.
وأضاف جوارديولا ”بالنظر إلى الفترة التي نمر بها والموقف الذي نجد أنفسنا فيه خلال آخر أسبوعين، كنت أتوقع المعاناة لبعض الوقت لكن بصفة عامة سيطرنا على المباراة“.
وتابع ”كان الجميع مستعدا ولقد ظهرنا بشكل رائع. كان من المهم (البدء بهذه الطريقة) لكن بكل تأكيد هذه مجرد مباراة واحدة“.

أخبار ذات صلة

newsletter