إعلام اليرموك تحقق نتائج متقدمة في اختبارات الكفاءة الجامعية

محليات
نشر: 2020-09-20 13:29 آخر تحديث: 2020-09-20 13:29
كلية الإعلام في جامعة اليرموك
كلية الإعلام في جامعة اليرموك

حققت كلية الإعلام في جامعة اليرموك، نتائج متقدمة في اختبارات الكفاءة الجامعية بتخصصات الإعلام العام والمتخصص، والتي تجريها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.

كما حقق قسما الصحافة والإذاعة والتلفزيون نسب "إتقان" مرتفعة في الكفايات المعرفية والمهارية والاتجاهات، وحقق قسم العلاقات العامة والإعلان مؤشرات مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة على مختلف الكفايات، وتحديداً في مجالات الرأي العام والإعلان، وتنفيذ الحملات الإعلانية، وحملات العلاقات العامة، ومشروع التخرج، والبحوث التطبيقية، والمراسم والبرتوكولات.

وقال عميد الكلية الدكتور خلف الطاهات في تصريح صحفي الاحد، إن هذه النتائج تؤكد مكانة وريادة كلية الإعلام في الجامعة، على مستوى الجامعات الأردنية، كما تجسد عراقة الكلية بوصفها واحدة من أعرق الكليات المتخصصة في فنون الإعلام والاتصال على مستوى الجامعات العربية والمنطقة.

وأضاف إن الكلية تسير وفق خطتها المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لجامعة اليرموك، وهي المحافظة على المكانة العلمية المتميزة لمخرجاتها في سوق الصحافة والاعلام، من خلال إعداد وتأهيل وتطوير كوادر إعلامية مؤهلة على الدوام، لتحقيق التميز والريادة في الإعداد العلمي والمهني في مجال العمل الاعلامي بمختلف اشكاله.

وأكد الطاهات أن تحقيق هذه النتائج المميزة في امتحان الكفاءة الجامعية، يفرض على كلية الإعلام وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية وطلبتها الاستمرارية بهذا النهج، وتقديم الكفاءات المميزة القادرة على حمل رسالة المهنة السامية، وتعميق الرسالة الوطنية بتعظيم الإنجازات والبناء عليها.

أخبار ذات صلة