وزارة السياحة تعلن عن وجود اصابات بكورونا بين موظفيها بعد كشف رؤيا عنها

محليات
نشر: 2020-09-19 15:33 آخر تحديث: 2020-09-19 16:57
وزيرة السياحة مجد شويكة
وزيرة السياحة مجد شويكة

نفت وزارة السياحة والاثار اليوم السبت ما يجرى تداوله من اخبار ان هناك اصابات بفيروس كورونا داخل المكتب الخاص للوزيرة مجد شويكة ، وأن هذه الاخبار عارية عن الصحة تماماً، مؤكدة في الوقت نفسه وجود اصابات بين موظفي الوزارة.


اقرأ أيضاً : إصابة 4 موظفين بوزارة السياحة بكورونا اثنان منها تابعان لمكتب الوزيرة


وذكرت الوزارة في بيان صحفي نشرته اليوم انه وخلال الفحوصات التي اجرتها الوزارة للموظفين تبين وجود اربع اصابات لموظفين يعملون داخل الوزارة منهم موظفين يعملون في مديرية الرقابة والتفتيش ضمن فرق ولجان التفتيش التى تقوم بجولات ميدانية للرقابة على المنشآت السياحية .

وبحسب بيان الوزارة فان عملية اجراء الفحوصات للموظفين مستمرة ، ويجري التنسيق مع وزارة الصحة واجهزتها للتقصي ومعرفة سبب هذه الاصابات، بالاضافة الى تطبيق البروتوكولات المعتمدة لتعقيم مبنى الوزارة ، وتخفيض نسبة الموظفين العاملين داخل الوزارة واعتماد العمل عن بعد، حيث جرى بالفعل تخفيض اعداد الموظفين ابتداء من الاسبوع الماضي وفقاً لتعليمات دولة رئيس الوزراء.

وكانت رؤيا قد نقلت عن مصدر مطلع تسجيل 4 إصابات بفيروس كورونا لعامين في وزارة السياحة والاثار.

 وقال المصدر في حينها لرؤيا إن من بين الإصابات "عامل البوفيه" التابع لمكتب الوزيرة، الإضافة إلى سائق يتبع مكتب الوزيرة، فيما الاصابتين الأخرتين لموظفين من لجان الرقابة في الوزارة.

أخبار ذات صلة