Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كرزون شقيقة ديانا كرزون تثير الشك حول زواجها- فيديو | رؤيا الإخباري

كرزون شقيقة ديانا كرزون تثير الشك حول زواجها- فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-09-19 13:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
ارشيفية
ارشيفية

فجرت زين شقيقة ديانا كرزون مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك عندما أعلنت مؤخراً من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" أن زفاف الأخيرة مجرد كان فيديو كليب مصوراً وليس حقيقياً، ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قالته.


اقرأ أيضاً : زين كرزون تحذف صورها مع عبدالله كنعان بعد إعلانها فسخ الخطوبة


وظهرت زين في مقطع مصور توجهت من خلاله إلى من يتحدثون عن حفل الزفاف قائلة: "إنه ليس حفلاً بل فيديو كليب قامت ديانا بتصويره مع معاذ. وأضافت أنه ما زال عليهم تصوير المقطع الأخير من الكليب وأن الفنانة ستعرضه على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل". 

واثار كلام زين هذا موجة من الجدل في أوساط المتابعين الذين عبروا عن شعورهم بالحيرة متسائلين عما إذا كان ما شاهدوه هو عمل فني أم ان ديانا تزوجت فعلاً. كما أعرب آخرون عن شعورهم بالغضب متهمين العائلة بالكذب. 


اقرأ أيضاً : ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بموعد زفافها التزاما بأوامر الدفاع


وكانت زين وضعت أغنية "كلام الناس" للفنان جورج وسوف خلال قيادتها سيارتها، وراحت تغنيها معه، في اشارة منها الى أن "كلام الناس لا يعنيها ولا يؤثر بها حسبما ما فسره الأغلبية، ولم يعرف تحديداً ان كانت قصدت خطيبها السابق عبدالله كنعان أم شخص آخر". 


اقرأ أيضاً : زين كرزون تعلن فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان "فيديو"


 وكان قد استدعى رجال الأمن الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، وذلك بعد ساعات من إقامته حفل زفافه، وفق ما أكدت مصادر أمنية

 

 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@greek_house #زين_كرزون مافي عرس هو عباره عن فيديو كليب " الحساب برعايه @greek_house صالون جريك هاوس يقدم خدمات مميزة في أجواء الجزر اليونانية : العناية بالأظافر ، عناية بالشعر ، صبغات و مكياج و حمام مغربي و تجهيز عرايس موقعنا ? #الكويت فرع الجابرية ? 00965-97402172 فرع الشعب البحري ? 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام ???????? ‏@greek_house ‏@greek_house ‏@greek_house " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

أخبار ذات صلة

newsletter