Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سوري يقتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر | رؤيا الإخباري

سوري يقتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر

هنا وهناك
نشر: 2020-09-19 09:04 آخر تحديث: 2020-09-19 09:04
سوري يقتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر
سوري يقتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر

أقدم شاب سوري على قتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر، وفق ما أعلنته وزارة الداخلية السورية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


اقرأ أيضاً : مقتل 3 فلسطينيين "شاب وزوجته وشقيقته" برصاص مجهولين في بيت لحم "فيديو"


 

وفي التفاصيل، ذكرت الداخلية أنه ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في العاصمة دمشق بدخول مصاب بطعنتين في الرقبة والصدر إلى المستشفى، وبتوجه رجال الأمن إلى هناك وجدوا أن المصاب فارق الحياة.

وادعى الجاني أن الضحية توفي بعد أن ضرب نفسه بوساطة زجاج مكسور وهو في حالة سكر شديد، إلا أن التحقيقات اشتبهت فيه، نظرا لأنه كان في حالة سكر أثناء وقوع الجريمة.

ولاحقا، أقر المتهم بجريمته، مبينا أن خلافا بينه وبين شقيقه اندلع وهما في حالة سكر شديد كونهما من مدمني الكحول، حيث قام بطعنه طعنتين بسكين مطبخ، ثم أوقف سيارة أجرة وقام بإسعافه إلى المستشفى، وبعد إسعافه خرج من المستشفى واشترى قارورة كحول وقام بشربها.

بدوره، قال والد الشقيقين إنه سمع ولديه يصرخان على بعضهما البعض بسبب خلافهما على زجاجة خمر، وفض الخلاف بينهما، وعندما عاد لغرفته تشاجرا مجددا ووقعت الجريمة.

وأضاف أنه سبق أن قام بتقديم أكثر من ثلاثين شكوى للشرطة بحق ولديه بسبب الخلافات العائلية بينهما، وبعضها كانت وهما في حالة سكر شديد.

وتم التحرز على أداة الجريمة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص .

 

أخبار ذات صلة

newsletter