Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفرقة الراقصة بالتابوت تعد المصريين بزيارتهم | رؤيا الإخباري

الفرقة الراقصة بالتابوت تعد المصريين بزيارتهم

هنا وهناك
نشر: 2020-09-15 09:57 آخر تحديث: 2020-09-15 09:58
ارشيفية
ارشيفية

منذ أن أصبح كورونا وباء عالميا، انتشرت هذه رقصة التابوت على منصات التواصل، وأصبحت مصدر إلهام للمتظاهرين والموسيقيين في العالم العربي. أما فرقة الرقص في الجنائز الشهيرة في غانا، فباتت تستغل شهرتها للتوعية عن وباء كورونا، حيث شتهرت خلال جائحة كورونا بشعار "ابق في المنزل وإلا سترقص معنا".


اقرأ أيضاً : هل شاهدت "رقصة التابوت" في زمن كورونا؟ إليك قصتها


وفي هذا الصدد استضاف موقع صدى البلد المصري قائد الفرقة، حيث وجهرسالة للمصريين، الذين رحب باهتمامهم به وفرقته ونشاطها، ووعدهم بزيارة مصر.

وقال بنيامين ايدو قائد الفرقة لموقع "صدى البلد" المصري إنه كان في قمة السعادة بعد تداول صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به خلال الجائحة لسببين، أولهما مساهمته بطريقة غير مباشرة في تحذير الجميع بضرورة البقاء في المنزل خلال الجائحة.

وأضاف أن السبب الثاني أنه نال شهرة عابرة للقارات، "أصبحت عالميا الآن، وأحدث هذا الأمر نقلة في عمله الذي ينفذه بمنتهى الالتزام والشغف".

وتابع: "يوما بعد يوم، سيعرف الكثير ما أقوم به، الأمر لا يتعلق بالمال، بل بالشغف"، ويعتبر هذا الانتشار رسالة للنجاح خاصة أن عائلته عارضت عمله في البداية، ولم يرغبوا في عمله بهذه المهنة، ولم يتقبلوا أن يرقص بالموتى.

وحصد بنيامين شعبية كاسحة في مصر، بعد تداول مقاطع فيديو له، وقال لـ"صدى البلد" إنه يتمنى وفرقته زيارة مصر، متمنيا توجيه دعوة رسمية من مصر ليحضر برفقة فرقته لتقديم العروض، على غرار ما قدمه في إسبانيا، البرازيل، الأرجنتين، قبل المخاطر المحتملة لموجة كورونا الثانية.

ووجه رسالة للمصريين قائلا: "أحبكم جميعا يا مصريين، كورونا لا يزال موجودا، لذا عليكم أن تبقوا آمنين، يجب أن تحرصوا على ارتداء الكمامة أينما ذهبتم، واستخدموا المطهرات، اغسلوا أيديكم باستمرار بالماء والصابون، كونوا آمنين دائما، التباعد الاجتماعي مهم للغاية، وإلا فنحن موجودون، ولا يزال بإمكاننا أن نأتي ونرقص معكم".


اقرأ أيضاً : آثار جرش تكشف النقاب عن أقدم تابوت أثري مصنوع من الرصاص - فيديو


أخبار ذات صلة

newsletter