الاعلامي معاذ العمري يوضح حقيقة ما جرى له مع الأمن

هنا وهناك
نشر: 2020-09-14 23:44 آخر تحديث: 2020-09-15 00:57
ارشيفية
ارشيفية

نفى الاعلامي الأردني معاذ العمري، إنه تم اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية مساء الاثنين، عقب حفل زفافه على الفنانة الأردنية ديانا كرزون.

وقال العمري في منشور له على حسابه فيسبوك: "إلى بعض الدكاكين الاعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا..ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".


اقرأ أيضاً : ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بموعد زفافها التزاما بأوامر الدفاع


وكانت بعض المواقع الاخبارية، تناقلا خبر مفاده أن الأجهزة الأمنية اعتقلت مساء الاثنين الاعلامي العمري بعد ان أقام حفل زفافه في أحد مزارع السلط، وتحويله إلى مركز أمن السلط، بسبب إقامته حفل زفاف مخاف لأوامر الدفاع.

وكان العمري، قد نشر منشورا على الفيسبوك صباح الاثنين، قال فيه: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

أخبار ذات صلة