عزل عدد من الاحياء في الاغوار الجنوبية بعد تسجيل اصابات جديدة بكورونا.. فيديو

الأردن
نشر: 2020-09-14 13:57 آخر تحديث: 2020-09-14 13:57
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أكد متصرف لواء الاغوار الجنوبية ،بمحافظة الكرك ،خالد القضاة ، أنه سُجلت مساء أمس في اللواء 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا ، ليرتفع عدد الاصابات الكلي في اللواء الى أكثر من 100 اصابة ، مؤكدا بأنه جرى نقل كافة المصابين فجر اليوم بواسطة فرق الدفاع المدني الى كرفانات العزل في منطقة البحر الميت بعد أن جرى تعقيم و تطهير وعزل منازلهم.

وأضاف القضاة في حديثه لرؤيا بأن الوضع الوبائي مسيطر عليه ، وأن فرق التقصي و الرصد الوبائي تقوم بجمع مئات العينات لمخالطين مباشرين و تقوم بعملها على أكمل وجه مؤكداً بأنها تعمل على مدار الساعة للسيطرة على الوباء و حصره ،مشيرا الى أنه جرى امس اخذ اكثر من 700 عينه و اليوم وحتى اللحظة جرى اخذ قرابة 300 عينه.


اقرأ أيضاً : تسجيل إصابات جديدة بكورونا في الأردن.. تحديث مستمر


وفي حديثه عن دوام المدارس في منطقة غور الصافي بؤرة تفشي الوباء، فقد أكد أنه تم ترحيل الدوام في كافة منطقة غور الصافي الى التعليم عن بعد و لمدة 14 يوما.

و أشار القضاة ،إلى أنه جرى عزل أكثر من 40 منزلا في منطقة الصافي ضمن ما يسمى بعزل الاحياء لتقارب المنازل من بعضها ، وليس عزل منطقة بأكملها ، مؤكدا بانه جرى العزل بواسطة الاجهزة الامنية و القوات المسلحة الاردنية و جرى عزل بعض الاحياء بواسطه سواتر ترابية .

أخبار ذات صلة

newsletter