رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس واعضاء نقابة اصحاب شركات التوظيف

محليات
نشر: 2014-11-30 15:47 آخر تحديث: 2016-07-19 13:10
رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس واعضاء نقابة اصحاب شركات التوظيف
رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس واعضاء نقابة اصحاب شركات التوظيف

رؤيا - جورج برهم- استقبل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه في مكتبه اليوم نقيب واعضاء مجلس نقابة اصحاب شركات التوظيف .

واكد الطراونه على ان مجلس النواب مستمر بانفتاحه على الكافة والاستماع لكل صاحب شكوى او مظلمه مبينا ان المجلس يقوم بعرض اى تشريع محال اليه على موقعه الالكتروني وعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لفتح المجال لكل المهتمين لابداء ارائهم ومقترحاتهم حيال اي تشريع مشددا ان هذه الاقتراحات والاراء هي محل اهتمام وتقدير لدى الزملاء النواب ومختلف لجان المجلس .

وطلب الطراونه تزويد المجلس بمذكره تتضمن مطالبهم واقتراحاتهم لعرضها على اللجنة المختصة لبحثها ودراستها مع الجهات ذات العلاقة للتوصل الى حلول ناجعه ترضي جميع الاطراف.

من جهته استعرض نقيب اصحاب شركات التوظيف حكم الكيلاني مهام وخطط النقابة التى تاسست قبل سنتين والمعوقات والمشكلات التى تواجهها مبينا ان من اهم احد اهدافها توظيف الاردنيين خارج المملكة اضافة الى القطاع الخاص الاردني وايضا فتح اسواق عمل جديده في مختلف دول العالم .

ودعا الى دعم النقابة من خلال تعديلات بعض التشريعات والانطمه الهادفة الى الزاميه عضوية المكاتب بالنقابة للمحافظة على مهنة مكاتب التوظيف لحفظ حقوق اي موطن متضرر من هذه المكاتب .

أخبار ذات صلة

newsletter