موجة الحر تتراجع عن الأردن السبت والأحد وتعود مجددا الإثنين والثلاثاء

طقس
نشر: 2020-09-12 12:22 آخر تحديث: 2020-09-12 12:22
تحرير: علاء الدين الطويل
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

يتراجع تأثير الموجة الحارة على المملكة السبت حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق.


اقرأ أيضاً : الأرصاد تتوقع أمطارا متفرقة في الأردن قد يصحبها الرعد بعد ظهر الجمعة


وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة في ساعات المساء لهطول زخات مطر متفرقة في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية .

أما ليــــــــــــلاً:أجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب النشرة الصادرة عن الأرصاد الجوية، يطرأ الأحد انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

والإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الثلاثاء فإنه وبمشيئة الله يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية ،  الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ودعت الأرصاد الجوية، لعدم التعرض للشمس لفترات طويلة خاصة في مناطق البادية والاغوار.

أخبار ذات صلة