جوائز نقدية قيّمة في كارفور الأردن في شهر أيلول ضمن حملة "اربح كاش"

هنا وهناك
نشر: 2020-09-10 15:56 آخر تحديث: 2020-09-10 15:56
تجربة تسوق استثنائية وفائدة إضافية
تجربة تسوق استثنائية وفائدة إضافية

أعلنت كارفور، التي تديرها "ماجد الفطيم" في الأردن، عن تقديم جوائز نقدية يومية لعملائها تصل إلى 30,000 دينار أردني، من 8 أيلول وحتى 24 أيلول، وذلك دعماً لعملائها في هذه الظروف الاستثنائية، وتقديم أفضل الخدمات والعروض على مدار العام.

وتتيح كارفور لعملائها فرصة الفوز بجوائز نقدية يومية تصل قيمة كل منها حتى 1,000 دينار أردني، ويحصل كل عميل على قسيمة "امسح واربح" عندما تبلغ قيمة مشترياته 20 ديناراً أو أكثر، إلى جانب العروض اليومية والأسبوعية وتجربة التسوق الفريدة التي تقدمها كارفور.

وعلق السيد آلان أنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة" على هذه الحملة قائلاً: "نسعى دائماً إلى تحقيق قيمة إضافية وضمان استفادة عملائنا منها، عبر ما نقدمه من منتجات وتجربة تسوق استثنائية. هذه الجوائز تندرج ضمن مساعينا الدائمة لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، فتجربة التسوق تصبح أكثر متعة واستثنائية مع الجوائز التي نقدمها من خلال هذه المسابقة".

وتقوم كارفور الأردن على الدوام بإطلاق مسابقات وعروض تتيح لعملائها الفوز بالكثير من الجوائز القيّمة، حيث سبق أن أطلقت حملة تتيح لعملائها فرصة الفوز بسيارة مرسيدس بنزA200 - 2020، والتي تتيح لعملاء كارفور المشاركة في السحب على السيارة من خلال تجميع فواتيرهم التي تصل قيمتها إلى 100 دينار أو أكثر، وسيتم الإعلان عن اسم الرابح في شهر تشرين الثاني المقبل.

أخبار ذات صلة