Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الأمن" يضبط 186مخالفة قطع إشارة ضوئية حمراء في الأردن | رؤيا الإخباري

"الأمن" يضبط 186مخالفة قطع إشارة ضوئية حمراء في الأردن

الأردن
نشر: 2020-09-09 09:03 آخر تحديث: 2020-09-09 09:03
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت إدارة السير مع 358 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ 24 الماضية، منها 271 حادثاً في عمان نتج عنها 9 إصابات، و87 حادثاً في المحافظات نتج عنها وفاة واحدة و12 إصابة.

وقال مندوب إدارة السير النقيب عبد المجيد زيدان خلال الرسالة الصباحية التوعوية عبر أثير إذاعة الأمن العام " أمن إف إم" إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 1450 بلاغاً، واستجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.


اقرأ أيضاً : "السير" يتعامل مع 171 مخالفة خطرة.. وحملات مكثفة للقضاء على ظاهرة التشحيط بالأردن


وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة ضبط العاملون في إدارة السير بحسب النقيب زيدان 186 مخالفة لقطع الإشارة الضوئية الحمراء و9 مخالفات للقيادة المتهورة و38 مخالفة للعبث بلوحات الأرقام ، وضبط 6 مخالفات لسائقين غير مرخصين من بينهم حدث ضبط خلال قيادته لصهريج مياه ، كما تم تحرير 1224 مخالفة استخدام الهاتف النقال.

وأكد النقيب زيدان تكثيف الرقابة على الطرقات لضبط مخالفات التشحيط والقيادة بتهور وبطرق استعراضية والتي تهدد حياة وسلامة مستخدمي الطريق.

من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية الملازم مهدي الحمود انه تم التعامل خلال الساعات الماضية مع العديد من الحوادث المرورية والتي نتج عنها عدد من الإصابات.


اقرأ أيضاً : الأمن يشن حملات مكثفة للقضاء على ظاهرة "التشحيط والقيادة المتهورة"


وأشار الملازم الحمود انه تم ضبط مركبة تسير بسرعة ( 155 ) كم / س على طريق أل 100 ومركبة أخرى تسير بسرعة( 130 ) كم /س على طريق اربد الزرقاء.

وتهيب الإدارات المرورية بالأخوة السائقين الالتزام بقواعد السير والابتعاد عن المخالفات الخطرة، التي تهدد سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

أخبار ذات صلة

newsletter