Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعليق دوام مدارس في الأردن بسبب موجة الحر ليوم الاثنين .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

تعليق دوام مدارس في الأردن بسبب موجة الحر ليوم الاثنين .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2020-09-06 19:54 آخر تحديث: 2020-09-06 20:33
ارشيفية
ارشيفية

قرر مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور نزار الدقس تعليق دوام طلبة المدارس لشعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الاولى فقط ليوم غد الاثنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة .

وقال الدكتور الدقس في تصريحات صحفية الاحد، ان هذا القرار جاء للحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة وعلى أن يبقى دوام باقي الصفوف والهيئات التدريسية كالمعتاد.


اقرأ أيضاً : موجة الحر ترافق الأردنيين طيلة أيام الأسبوع وذروة جديدة الأربعاء .. تفاصيل


البادية الشمالية الغربية: 

كما قرر عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن علي ملاك و بعد التنسيق مع عطوفة محافظ المفرق ومتصرف لواء البادية الشمالية الغربية تعليق دوام طلبة المدارس من رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الاولى فقط ليوم غد الاثنين الموافق 7/9/2020  حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة بسبب ارتفاع درجات الحرارة 

على أن يبقى دوام باقي الصفوف و الهيئات التدريسية  كالمعتاد.

البادية الشمالية الشرقية:

وقرر مدير التربية و التعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية الدكتور جميل البكار وبعد التنسيق مع محافظ المفرق ومتصرف لواء البادية الشمالية الشرقية ومتصرف لواء الرويشد تعليق دوام طلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الاولى ليوم غد الاثنين فقط.

وقال البكار، ان القرار يهدف للحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، على ان يبقى دوام باقي الصفوف والهيئات التدريسية كالمعتاد.

دير علا: 

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء ديرعلا، سامي الوحش، تعليق دوام طلبة المدارس لشُعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى ليوم غد الاثنين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة، على أن يبقى دوام باقي الصفوف كالمعتاد.

البادية الجنوبية:

وقررت مديرة مديرية التربية والتعليم للبادية الجنوبية، الدكتورة سمية البرديني، وبعد التنسيق مع محافظ معان الدكتور محمد الفايز؛ تعليق دوام طلبة شُعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى في المدارس التابعة للمديرية ليوم غد الاثنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة وحفاظاً على سلامة الطلبة، وعلى أن يبقى دوام باقي الصفوف كالمعتاد.

العقبة: 

قررت عطوفة مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة  الدكتوره رابعة العيدي  وبالتنسيق مع عطوف محافظ العقبة السيد محمد الرفايعة تعليق دوام  طلبة المدارس  في المدارس الحكومية و الخاصة ليوم غد الاثنين 2020/9/7 بسبب ارتفاع درجات الحرارة  مع استمرار دوام الهيئات الإدارية و التدريسية و موظفي المديرية كالمعتاد   .

أخبار ذات صلة

newsletter