Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل جديدة حول إصابات كورونا في اربد الجمعة | رؤيا الإخباري

تفاصيل جديدة حول إصابات كورونا في اربد الجمعة

الأردن
نشر: 2020-09-04 12:16 آخر تحديث: 2020-09-04 12:18
ارشيفية
ارشيفية

قال مدير صحة محافظة اربد الدكتور رياض الشياب، انه سجل صباح الجمعة ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح الشياب أن اصابتين من الاصابات الثلاث سجلت لعاملتين وافدتين مخالطتين لعاملة بنغالية ثبتت اصابتها بوقت سابق واظهرت نتائج العينات التي جمعت من مخالطين للعاملة من الدرجات الاولى والثانية والثالثة حيث ظهرت نتائج العاملتين الوافدتين ايجابية.


اقرأ أيضاً : تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في اربد .. تفاصيل


واشار الشياب الى ان الاصابة الثالثة سجلت لسيدة خمسينية موجودة في قسم العناية بمستشفى الاميرة بسمة، لافتا الى ان نتيجة عينتها التي جاءت ضمن مجموع العينات العشوائية التي تؤخذ بانتظام لمراجعي المستشفيات والمراكز الصحية جاءت ايحابية.

ولفت الى انه تم تنفيذ اجراءات العزل لمنزل السيدة من قبل قوات مشتركة من الشرطة والدرك.

من جانبه بين مدير مستشفى الأمير بسمة التعليمي الدكتور محمد بني ياسين، ان السيدة ادخلت مساء الاثنين الماضي الى قسم العزل في المستشفى نتيجة اصابتها بالتهابات حادة في الجهاز التنفسي ما اثار احتمالية اصابتها بفيروس كوورنا وهو ما دفع الى وضعها بقسم العزل المجهز احترازيا لمثل هذه الحالات ويقوم عليه فريق مختص ومدرب.

ولفت بني ياسين الى ان حالتها الصحية استدعت امس نقلها غرفة العزل بقسم العناية الحثيثة، مشيرا الى انه تم على الفور بعد الكشف عليها اخذ عينات منها ومن مرافقيها وارسالها للفحص حيث ظهرت نتيجتها في ساعة متأخرة من يوم أمس الخميس انها مصابة بفيروس كورونا وتم نقلها اليوم الى مستشفى الاميرة حمزة بعمان.

ونوه بني ياسين الى انه تم أخذ عينات للكوادر العاملة في اقسام العناية التي تعاملت مع المريضة بالرغم من تواجدها في قسم العزل منذ دخولها المستشفى الى مستشفى الملك المؤسس مرجحا ان تظهر نتائجها اليوم.

أخبار ذات صلة

newsletter