Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة كوستا لاعب أتلتيكو مدريد بكورونا.. وحالات جديدة في باريس سان جيرمان | رؤيا الإخباري

إصابة كوستا لاعب أتلتيكو مدريد بكورونا.. وحالات جديدة في باريس سان جيرمان

رياضة
نشر: 2020-09-04 07:47 آخر تحديث: 2020-09-04 07:48
نجم أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا
نجم أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا

واصل فيروس كورونا الانتشار بقوة بين لاعبي كرة القدم في مختلف الدوريات، وكان الضحية هذه المرة نجم أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا وزميله الكولومبي سانتياغو ارياس، اللذان أعطت عينات تحاليلهم نتائج موجبة.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لاعبي أتلتيكو مدريد خضعوا الخميس لاختبار "بي. سي. آر"، وهذا قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية، يوم الجمعة، تحضيراً لانطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أقل من أسبوعين.


اقرأ أيضاً : لاعبو الفيصلي يخضعون لفحص كورونا الثالث


وأظهرت النتائج سلامة كل اللاعبين والموظفين في أتلتيكو مدريد، ما عدا الثنائي دييغو كوستا وسانتياغو أرياس، اللذين كانا يقضيان عطلتيهما السنويتين خارج إسبانيا، بعد أن كان الفريق قد أقصي من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ الألماني.

وامتثالا لبروتوكولات السلطات الصحية في إسبانيا سيتم عزل هذين اللاعبين لـ(14 يوماً) رغم أنهما لا يعانيان من أي أعراض، ولو أن من حسن حظ فريقهما المدريدي أنه تم تأجيل مباراة الفريق الأولى في افتتاح "الليغا" ضد إشبيلية، على أن يظهر في المسابقة بداية من الجولة الثانية ضد ليفانتي يوم الـ(20) من الشهر الحالي.

إصابات جديدة في الباريسي

وفي ذات الوقت، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الخميس، إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا، دون أن يتم الكشف عن أسمائهم، حيث انضموا لزملائهم السابقين المصابين وهو نيمار دا سيلفا والأرجنتينيين أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، فيما كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الخميس أن اللاعب البرازيلي ماركينيوس وزميليه الأرجنتيني إيكاردي والحارس الكوستاريكي نافاس هم من تعرضوا للإصابات الثلاثة الجديدة في الفريق.

أخبار ذات صلة

newsletter