Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فصل "ممرض" من عمله يثير جدلا في الأردن.. والنقابة تعلق - فيديو | رؤيا الإخباري

فصل "ممرض" من عمله يثير جدلا في الأردن.. والنقابة تعلق - فيديو

الأردن
نشر: 2020-09-03 11:42 آخر تحديث: 2020-09-03 12:14
ارشيفية
ارشيفية

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مقطع فيديو يظهر أحد الممرضين ويدعى ناصر غانم الرقاد وهو يرفع لافتة في الشارع العام بعد ان تم فصله من عمله باحد المستشفيات الخاصة إثر إبلاغه عن حالة كورونا.

وبحسب "الممرض غانم" فقد تم فصله من عمله بعد ان قام بالابلاغ عن وجود حالة كورونا داخل المستشفى الذي يعمل به وذلك بعد إجراء الفحوصات له ومغادرته القسم حيث أفاد أحد الزملاء بوصول إشعار من تطبيق أمان يبلغ عن مخالطته لمصاب كورونا.

ويظهر مقطع الفيديو "الممرض" وهو يقوم بالمنادة لبيع الكمامات من اجل توفير قوت يومه.


اقرأ أيضاً : والد الطفلة سيرين يتحدث لـ "رؤيا" عن تفاصيل وفاة ابنته في "البشير".. فيديو


بدوره، قال نقيب الممرضيين الأردنيين د.خالد الربابعة خلال اتصال هاتفي مع رؤيا، الخميس، إن النقابة تتابع الحادثة لمعرفة ملابساتها.

وأضاف الربابعة أنه لم ترده في الوقت ذاته شكوى رسمية من قبل الممرض من اجل توثيقها ومتابعتها رغم انه كان قد تحدث مسبقا مع الممرض من أجل الحضور إلى مكتبه واطلاعه على تفاصيل ما حدث معه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مقطع فيديو يظهر أحد الممرضين ويدعى ناصر غانم الرقاد وهو يرفع لافتة في الشارع العام بعد ان تم فصله من عمله باحد المستشفيات الخاصة إثر إبلاغه عن حالة كورونا. وبحسب "الممرض غانم" فقد تم فصله من عمله بعد ان قام بالابلاغ عن وجود حالة كورونا داخل المستشفى الذي يعمل به وذلك بعد إجراء الفحوصات له ومغادرته القسم حيث أفاد أحد الزملاء بوصول إشعار من تطبيق أمان يبلغ عن مخالطته لمصاب كورونا. ويظهر مقطع الفيديو "الممرض" وهو يقوم بالمنادة لبيع الكمامات من اجل توفير قوت يومه. #الأردن #رؤيا_الاخباري #نقابة_الممرضين

A post shared by Roya News - رؤيا الإخباري (@royanews) on

أخبار ذات صلة

newsletter