متى وكيف اتخذ ميسي قراره بالرحيل عن برشلونة؟

رياضة
نشر: 2020-09-01 20:03 آخر تحديث: 2020-09-01 20:03
ميسي
ميسي

 

قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن جوسيب ماريا بارتوميو وميسي لم يلتقيا ولم يتحدثا معاً، فالنجم الأرجنتيني لا يرد على الواتساب الخاص بالرئيس المذكور، كما أنه لا يريد الحديث معه.

 

وأشارت الصحيفة الى أن ميسي يعتقد بأن جوسيب ماريا بارتوميو لم يقم بكل ما يمكن للتوقيع مع نيمار دا سيلفا خلال الصيف الماضي، وكذب عليه عندما أخبره بأن برشلونة لا ينوي التعاقد مع أنطوان جريزمان.


اقرأ أيضاً : برشلونة يطرد طاقم محاميه بسبب مساعدة ميسي على الرحيل


وبخصوص اجتماع ميسي ورونالد كومان، قالت الإذاعة: “في هذا الاجتماع أراد ميسي معرفة اللاعبين الذين سيتواجدون في المشروع، لكن كومان أخبره بأنه لا توجد تعاقدات في البارسا الآن، وهذا ما أثار شكوكاً لدى البولجا”.

وأضافت، أن ميسي قرر الرحيل عن البارسا بعد الخسارة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 2/8 في دوري الأبطال، وأوضحت: "ميسي رأي بأن تشافي لن يأتي، وليس هناك وضوح بشأن المشروع الرياضي مع كومان، وهو يبحث عن مدرب يعرفه، ومكانٍ لمواصلة الفوز، وهنا وجد أن مانشستر سيتي أفضل وجهة له".

وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد أصدرت بياناً تُؤكد فيه أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، يحتوي على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو، وبالتالي فإن مغادرته مجاناً في هذا الصيف، أمر غير وارد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني