مصر.. توقيف ابنة الفنانة نهى العمروسي في قضية اغتصاب فتاة "فيرمونت"

هنا وهناك
نشر: 2020-09-01 14:58 آخر تحديث: 2020-09-01 14:58
نازلي مصطفى كريم
نازلي مصطفى كريم

قررت النيابة العامة المصرية، توقيف ابنة الفنانة نهى العمروسي "نازلي مصطفى كريم"، 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية اغتصاب فتاة بفندق فيرمونت "الاغتصاب الجماعي" والتي هزت مصر والعالم العربي. 

ووقالت النيابة في بيان لها إن "قرار الحبس جاء بعد إلقاء القبض على المتهم يوم الـ 28 من آب/ أغسطس، إذ تمت مواجهته باتهامات اغتصاب وهتك عرض فتاة فندق فيرمونت، وجارٍ استكمال التحقيقات معه".


اقرأ أيضاً : مصر .. حاول بتر ذراع زوجته لتعرضها لـ "المعاكسة"!


هذا وتعد نهى العمروسي من ممثلات فترة التسعينيات من القرن الماضي، وشاركت الفنان عادل إمام بطولة أفلام "جزيرة الشيطان" و"حنفي الأبهة" "وشمس الزناتي"، كما شاركت في بطولة مسلسل "ضمير أبلة حكمت" من بطولة فاتن حمامة.

وكان قد اعتدى بعض الأشخاص على فتاة جنسيا داخل فندق في القاهرة، في واقعة عرفت إعلاميا بـ“جريمة الفيرمونت“ وأثارت جدلا كبيرا.

وأكدت النيابة في وقت سابق، أنها اتخذت إجراءات إلقاء القبض على باقي المتهمين من خلال ”الإنتربول“، مشيرة إلى أنه جارٍ استكمال التحقيقات في القضية، وكشفت عن فرار 7 متهمين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة القضية، مبينة أنه تم استهداف محال إقامة المتهمين بالقضية خلال الفترة الماضية، بجانب الأماكن التي يترددون عليها، وإجراء التحريات والكشف عنهم بقاعدة التحركات بالإدارة العامة للجوازات والهجرة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني