Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط مركبة تسير بسرعة بـ 170 كم بالساعة في منطقة السلطاني باتجاه عمان | رؤيا الإخباري

ضبط مركبة تسير بسرعة بـ 170 كم بالساعة في منطقة السلطاني باتجاه عمان

الأردن
نشر: 2020-08-30 11:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت إدارة السير خلال الساعات ال 24 ساعه الماضية مع العديد من المخالفات أبرزها وضع لاصق على لوحة أرقام المركبة كما تم ضبط مركبة قام سائقها بتزوير رخصة القيادة المنتهية الصلاحية كما تم ضبط مركبة مطلوبة .

وقال مندوب إدارة السير خلال انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين ، كما تم ضبط باصين لنقل الركاب خالفا قانون الدفاع رقم 11 بتحميل ركاب زيادة عن الحمولة المقررة .


اقرأ أيضاً : الأرصاد الأردنية واثقة من دقة درجات الحرارة الصادرة عنها صيفاً وشتاءً


من جانبه أكد مندوب الدوريات الخارجية ضبط مركبة تسير بسرعة بـ 170 كم بالساعة في منطقة السلطاني باتجاه عمان حيث تم ضبط المركبة وتم إجراء المقتضى القانوني وحجز المركبة ، كما تعاملت إحدى دوريات الدوريات الخارجية مع تعطل مركبة عند تحويلة المحمودية حيث تم تامين الركاب بمركبة أخرى

وأشار مندوب الدوريات الخارجية إلى وجود التزام ملموس من قبل مستخدمي الطرق الخارجية خصوصا الطريق الصحراوي نتيجة الضبط المروري والرقابة المكثفة.


اقرأ أيضاً : تدفق المزيد من التيارات الهوائية شديدة الحرارة إلى الأردن .. وتحذيرات هامة


وتعمل الدوريات الخارجية ومن خلال المحطات الأمنية على إيقاف السيارات الكبيرة ( الشاحنات ) وتفقدها من خلال توافر إجراءات السلامة العامة ، والتأكد من صلاحتيها الفنية ، مما أدى الى انخفاض نسبة الحوادث والمخالفات المرتكبة من قبل سائقي المركبات

أخبار ذات صلة

newsletter