Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
Huawei FreeBuds 3i: سماعات الأذن الجديدة تنقل الضوضاء إلى المستوى التالي بأسعار مشجعة وفي متناول الجميع! | رؤيا الإخباري

Huawei FreeBuds 3i: سماعات الأذن الجديدة تنقل الضوضاء إلى المستوى التالي بأسعار مشجعة وفي متناول الجميع!

هنا وهناك
نشر: 2020-08-29 18:21 آخر تحديث: 2020-08-29 18:21
Huawei FreeBuds 3i: سماعات الأذن الجديدة تنقل الضوضاء إلى المستوى التالي بأسعار مشجعة وفي متناول الجميع!
Huawei FreeBuds 3i: سماعات الأذن الجديدة تنقل الضوضاء إلى المستوى التالي بأسعار مشجعة وفي متناول الجميع!

سواء أكنت تستمع إلى الموسيقى، أو تتلقى مكالماتك الهاتفية، فإن جودة وإمكانيات سماعات الأذن تلعب دورًا حيويًا في تجربة الصوت الشاملة. بعض العوامل الرئيسية التي يجب النظر إليها هي تقنية إلغاء الضجيج النشطة، وتقنية تقليل الضجيج في مكالمات الميكروفون الثلاثي. مع وجود هذا في الاعتبار، تم تصميم أحدث سماعات الأذن من هواوي - Huawei FreeBuds 3i لتقديم تجربة صوتية لم يسبق لها مثيل، وذلك بفضل تقنية إلغاء الضجيج النشطة المطلقة، وميزات تقليل ضجيج المكالمات ذات الميكروفون الثلاثي. أتعرفون ما هو أفضل جزء؟ تأتي السماعات بأسعار مشجعة، وفي متناول الجميع.

ولكن كيف يمكنك الحصول على تقنية إلغاء الضجيج المطلقة؟ تأتي سماعات Huawei FreeBuds 3i الجديدة بثلاثة ميكروفونات. بمجرد تنشيط تقنية إلغاء الضجيج النشطة، يعمل ميكروفونان عاليا الحساسية لنسبة الضوضاء (واحد خارجي وواحد داخلي) معًا ويلغيان كل ضجيج المحيط والتداخل البيئي حتى 32 ديسيبل، مما يمهد الطريق لتجربة صوتية غامرة لا مثيل لها من قبل. أحد المساهمين الرئيسيين في ذلك هو في الحقيقة موقع الميكروفونات، مما يسمح لها بالتقاط الضوضاء المتبقية، مع عدم التأثير على راحة الأذن أثناء استخدامها. من خلال ميكروفون واحد يتم وضعه خارجيًا وآخر داخليًا، يتم التقاط جميع الأصوات، سواء أكانت من البيئة المحيطة بك أو من قناة الأذن، مما يوفر لك تجربة إلغاء ضجيج دقيقة وغامرة. هذا يعني، سواء أكنت على متن طائرة، أو داخل مقهى مزدحم، أو حتى أثناء التنقل، سيمكنك الاستمتاع بموسيقاك كما يجب أن تكون.

على عكس سماعات TWS التقليدية التي تستخدم الميكروفونات المزدوجة لإلغاء الضجيج، تستخدم سماعات Huawei FreeBuds 3i ميزة تقليل الضجيج ذات الميكروفون الثلاثي، مما يعزز تجربة المكالمة. وبفضل هذه الميزة فإن سماعات Huawei FreeBuds 3i لا تعزز الاستماع فحسب، بل تكتمل أيضًا بالوضوح المثالي وإعادة إنتاج الصوت بدقة. يلتقط الميكروفونان الموجودان على الجانب الخارجي من سماعة الأذن صوتك بشكل مباشر، ويقومان بتصفية الضوضاء المحيطة، بينما يلتقط الميكروفون الموجود في الداخل صوتك أثناء نقله عبر أذنك الداخلية. يتم بعد ذلك تجميع كل هذه الإشارات الصوتية متعددة القنوات معًا وإرسالها إلى المكالمة، مما يؤدي إلى التقاط كل كلمة بدقة. بفضل هذه التقنية، يمكنك الاستمتاع بمكالمات هاتفية واضحة جدًا مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل، مع التأكد من سماع كل كلمة على كلا الجانبين.

علاوة على ذلك، تأتي سماعات Huawei FreeBuds 3i مزودة بمحرك ديناميكي مدمج قياس 10 نانومتر في هيكلها الصغير. ببساطة، من خلال وجود محرك ديناميكي كبير، فإن سماعات الأذن قادرة على إنتاج إشارات إلغاء الضجيج العكسية وتوفر أفضل تأثير لإلغاء الضجيج، للحصول على تجربة صوت فائقة. إذا كان السائق صغيرًا جدًا، فلن تكون موجات إلغاء الضجيج كافية لإلغاء الضوضاء المحيطة، مما يجعلها مهمة لتجربة إلغاء الضجيج كاملة.

تأتي سماعات Huawei FreeBuds 3i أيضًا بميزات بديهية؛ مثل النقر لفترة طويلة لتشغيل إلغاء الضجيج النشطة، أو النقر المزدوج للتحكم في الموسيقى، أو الرد على المكالمات. تتوافق سماعات الأذن أيضًا مع هاتفك الذكي بسهولة. على هواتف هواوي الذكيّة، يظهر إشعار منبثق عند فتح سماعات الأذن مما يتيح لك بكل سهولة الاقتران بنقرة واحدة، مع تقديم معلومات حول البطارية وحالة الاتصال.

سماعات Huawei FreeBuds 3i، تنقل الاستماع إلى الموسيقى، أو حتى إجراء المكالمات الهاتفية بسهولة، إلى المستوى التالي، مما يمنحك تجربة صوت غامرة. تأتي سماعات Huawei FreeBuds 3i مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة المطلقة، وتقليل الضجيج في المكالمات ذات الميكروفون الثلاثي. وعمومًا، فإن هذه السماعات مريحة عند الاستخدام، كما أنها تأتي بأسعار مشجعة، وفي متناول الجميع. 

تتوفر سماعات Huawei FreeBuds 3i في الأردن بسعر 84 دينارًا، وتأتي بلونين كلاسيكيين: الأبيض السيراميكي والأسود الكربوني، وهي متاحة في جميع المتاجر التي تقدم منتجات هواوي، كما يمكن طلبها عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، مع توفر خدمة التوصيل. 

أخبار ذات صلة

newsletter