الحظر الشامل يوم الجمعة يثير سخرية الأردنيين

الأردن
نشر: 2020-08-29 17:20 آخر تحديث: 2020-08-29 17:20
ارشيفية
ارشيفية

عبر أردنيون عن سخريتهم من قرار الحكومة فرض حظر شامل في محافظتي عمان والزرقاء أمس الجمعة.

وكانت الحكومة  قد أعلنت الاربعاء، عن حظر شامل الجمعة المقبل 28 من الشهر الجاري في مدينتي عمان والزرقاء،  وذلك في ظل استمرار تزايد حالات الإصابة بكورونا في المحافظتين؛ فيما ستستمر ساعات الحظر كما هي في باقي محافظات المملكة.

 وقالوا إن كثير من سكان عمان والزرقاء غادروها إلى محافظات أخرى، ما يعني أنه في حال وجود مصاب بفيروس كورونا فسينقل العدوى للمحافظات الأخرى.

الناشطة Maha W Ka'abneh  قالت:" لا طبعاً لانه ما ضل حدا بعمان وبالزرقاء الا طلعو وهذول الا ما كان حدا منهم مصاب ونقل العدوى للمحافظه اللي راح عليها". 

 د. محمد العتوم قال :"  وسع الرقعة ... أهل عمان راحوا على العقبة وجرش وعجلون ... نشروا الإصابات ....".


اقرأ أيضاً : أردنيون لـ "رؤيا" هربنا من الحظر الشامل في عمان والزرقاء إلى العقبة.. فيديو


 الناشط خالد السعود ابو هاشم قال :" اه مفيد والدليل فرق الاستقصاء كانت بانتظار عودة أهالي عمان والزرقاء من محافظات الشمال والجنوب". 
كذلك اشارت Ăml Møhamed  إلى أن السكان :" كانو في العقبة ياسيدي ?الشعب يحب لعبه القط والفار جدا ?اجري وانا اجري وراك".

الناشطة Rawan Aldeiri  قالت :" لا مستحيل يكون مفيد بالعكس سبب ازمة كبيرة لانه الوضع هلا مدارس يعني الناس بدها تشتري والله الناس اللي عندها ورشات تصليح في البيوت خرب البرنامج لانه يون الجمعة هو اليوم اللي بقدر يستغل فيه ويعمل تصليحات مو بده ياخد اجازة من اجازته السنوية غير الناس اللي عندها مرضى في المستشفى وبدها تعمل عمليات عنجد ناويين تقضوا على الشعب مو ارحمونا عنجد ارحمونا".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter