Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صحة الرمثا لـ "رؤيا": نتائج 2358 فحص كورونا "سلبية" | رؤيا الإخباري

صحة الرمثا لـ "رؤيا": نتائج 2358 فحص كورونا "سلبية"

الأردن
نشر: 2020-08-29 12:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: مؤمن رمضان
ارشيفية
ارشيفية

قالت مديرة صحة الرمثا الدكتورة إخلاص السعد، إن عدد السحوبات التي أخذت منذ بداية تسجيل إصابات جديدة في الأردن من مخالطين الإصابات المسجلة في اللواء والسحوبات العشوائية بلغت حوالي 8 آلاف آخرها يومي الخميس والجمعة وبعدد 2358 عينة ظهرت نتائجها سلبية.

وأضافت السعد أن المديرية بإنتظار نتائج باقي الفحوصات التي يتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة. 


اقرأ أيضاً : مدير مستشفى الجامعة الأردنية: مصدر إصابة كوادر من المستشفى بكورونا مجهول - فيديو


وأوضحت أن عدد المنازل التي تم الحجر عليها بسبب تسجيل اصابات داخلها او مخالطتها لمصابي كورونا بلغ 31 منزلا تم فك الحجر عن 19 منزلا منها بعد التأكد من سلبية نتائج المحجور عليهم وبانتظار صدور باقي النتائج للعمل على فك باقي المنازل وعددها 12 منزلا خلال هذا الأسبوع. 

وأشارت الى أن فرق التقصي الوبائي التابعة لمديرية صحة الرمثا، لا تزال تعمل على سحب العينات للمخالطين و سحوبات العشوائية حسب البروتوكول المتبع والتوسع بها في جميع مناطق اللواء للتأكد من سلامة المجتمع. 

وبما يخص الوضع الوبائي في لواء الرمثا، أوضحت السعد أن الوضع الوبائي في اللواء جيد جدا ومسيطر عليه في ظل  ظهور نتائج كبيرة سلبية من العينات العشوائية التي تم سحبها في اللواء على مدار الأيام الماضية للتأكد من عدم انتشار الفيروس، مؤكدة على ضرورة الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة لسلامة لحماية صحة المواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter