بيان من الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي.. تفاصيل

رياضة
نشر: 2020-08-26 14:34 آخر تحديث: 2020-08-26 14:34
ارشيفية
ارشيفية

أصدر الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي بياناً صحفياً وصل رؤيا نسخة منه، يؤكد من خلاله على حرص الاتحاد الاردني للاعلام على سلامة أركان اللعبة في الاردن.

وتالياً نص البيان: 

يراقب الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي بإهتمام مقرون بالقلق تطورات الحالة الوبائية لجائحة كورونا، واذ يؤكد التزامه بكافة التدابير التي اعلنتها اللجنة الأولمبية، وحرصه على اتباع كل ما يصدر عنها من اجراءات احترازية، فإن الإتحاد يؤكد على أهمية توفير أعلى المعايير الاحترازية للإعلاميين كافة خلال أي نشاط رياضي يعلن عنه خلال المرحلة المقبلة.


اقرأ أيضاً : جميع فحوصات كورونا لنادي الوحدات جاءت سلبية


واذ يؤكد إتحاد الإعلام الرياضي على أهمية الدور الريادي الذي يقوم به الإعلاميون في المؤسسات الإعلامية كافة، فإنه يؤكد أيضا مسؤولية كل إتحاد يعلن عن عودة نشاطاته بأهمية توفير كل تدابير الوقاية للزملاء وبأفضل الظروف الصحية وبالتنسيق مع الجهات الصحية المختصة، ذلك ان الإعلامي الذي يرصد وينقل الحدث لا يقل بأهميته عن اركان الحدث.

ويجدد إتحاد الإعلام الرياضي حرصه على التزام كل الزملاء باتباع الوسائل الاحترازية، وفي نفس الوقت التمني على كل اتحاد يعلن إعادة النشاط بتوفير البيئة الآمنة للاعلإميين لتأدية دورهم المسؤول، مع التأكيد على التنسيق مع اللجنة الأولمبية الأردنية بما يصدر عنها من تعليمات وضوابط ستبقى الحد الفاصل لمهام الزملاء بتغطية النشاطات كافة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني