محام مصري يقتل طفلته ويقطعها لأجزاء بمساعدة زوجته الثانية

هنا وهناك
نشر: 2020-08-26 10:13 آخر تحديث: 2020-08-26 10:13
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن المصرية، عن ملابسات العثور على نصف جثة ملقاة بالقمامة بمنطقة الطالبية، حيث تبين أنها لطفلة، وأن والدها وراء قتلها لتسولها بالشارع.


اقرأ أيضاً : فاجعة تهز مخيم الجلزون برام الله .. فلسطينية تقتل طفلها الرضيع "5 أشهر"


 وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتم العثور على أشلاء آدمية لأنثى بقطعة أرض، وفي اليوم التالي عثر على 2 كيس بداخلهما أجزاء آدمية "ساعدين وذراعين وساقين وقدمين" أسفل الطريق الدائري الإقليمي بمركز منشاة القناطر تطابقت مع الأجزاء السابق العثور عليها، بمنطقة الطالبية.

وتوصلت جهود فريق التحقيق، إلى اختفاء طالبة 14 سنة مقيمة بمنطقة العمرانية في توقيت معاصر لوقت اكتشاف الواقعة وتشابه أوصافها الجسدية مع الأجزاء المعثور عليها، وبينت التحريات عن إقامة الطالبة صحبة والدها 40 سنة محام وعدم تحريره محضرًا بغيابها وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

واعترف والدها المحامي أنه قام بتقطيعها بـ"مُنشار ووزع جثتها إلى أجزاء وألقاها أسفل الدائري الإقليمي وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي".

ولم يكن يتوقع القبض عليه بعد مرور 16 شهرا، خاصة أنه لم يبلغ بغيابها، وتخلص من جثتها في أكثر من مكان.

وقرر المتهم بسابقة زواجه من ربة منزل، وإنجابه المجني عليها، وطفلين آخرين، وانفصاله عن والدتهم وزواجه من أُخرى، وإقامة المجني عليها وشقيقيها بصحبته إلا أنها اعتادت قبل قتلها ترك المنزل والتسول بالطرق العامة.

وأضاف المتهم أنه يوم الجريمة أثناء تواجدهم بالشقة قام بالتعدي عليها بالضرب بسكين فأحدث إصابتها بجروح بالرقبة والبطن التي أودت بحياتها وعقب ذلك قام بتقطيعها باستخدام مُنشار إلى أجزاء ثم نقلها باستخدام سيارته الملاكي وتخلص منهم بإلقائهم بمناطق العثور ومناطق أُخرى بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وباع السيارة عقب ذلك.

وبمناقشة شقيقي المجني عليها 11سنة أيدا مشاهدتهما لوالدهما أثناء قيامه بالتعدي على شقيقتهما بالسكين، وقررا قيامه بحجزهما بإحدى الغرف وعقب ذلك اكتشفا عدم تواجد شقيقتهما، وأضافا بعدم إبلاغهما عن الواقعة خشية تعدي والدهما عليهما بالضرب كما أرشد المتهم عن أماكن تخلصه من أجزاء الجثة وتعذر العثور على الرأس والجذع ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما طلبت نيابة العمرانية، بضبط وإحضار زوجة المحامي المتهم بتقطيع جثة ابنته؛ لاشتراكها وصديقتها في الجريمة.

وتوصلت التحريات إلى تورط زوجة المتهم الثانية وصديقتها في الجريمة، وأن مأموريات من فرقة الطالبية والعمرانية تطاردهما لضبطهما.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني