Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السفير العراقي في عمان ينعى عبد الله الجبوري الذي توفي بكورونا في الأردن | رؤيا الإخباري

السفير العراقي في عمان ينعى عبد الله الجبوري الذي توفي بكورونا في الأردن

الأردن
نشر: 2020-08-25 08:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
رجل الاعمال العراقي عبد الله عويز الجبوري
رجل الاعمال العراقي عبد الله عويز الجبوري

نعى السفير العراقي في عمان حيدر العذاري رجل الاعمال العراقي عبد الله عويز الجبوري الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19 في مستشفى الأمير حمزة بن الحسين في عمان الاثنين .

وكتب العذاري في تغريدة له عبر حسابه الخاص على " توتير " : أنعى الصديق العزيز عبدالله عويز الجبوري (ابا علا) الذي وافته المنية اليوم في احدى مستشفيات عمّان متأثرا بإصابته بفيروس كورونا اللعين". 


اقرأ أيضاً : السفير العراقي في الأردن: خضعت لفحص كورونا ونتيجته "سلبية"


وأضاف العذاري " احر التعازي القلبية لعائلة المرحوم" ، داعيا العلي القدير ان يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وان يلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان ".

وكان وزير الصحة  سعد جابر أعلن الاثنين خلال مؤتمر صحفي عن ارتفاع أعداد الوفيات بفيروس كورونا في الأردن إلى 14 حالة بعد وفاة رجل أعمال من جنسية عربية  قدم إلى المملكة  الأسبوع الماضي على متن  طائرة  خاصة  للعلاج من إصابته بفيروس كورونا قبل أن يتوفاه الله يوم الاثنين .

وسجل الأردن الاثنين وفاتين جديدتين بفيروس كورونا الأولى لسيدة تبلغ من العمر قرابة 100 عام والثانية لرجل ستيني  ليرتفع إجمالي عدد الوفيات منذ بدء الجائحة في الأردن إلى 14 حالة.

يشار إلى أن الفقيد عبدالله عويز حمود الجبوري  رجل اعمال لديه مساهمات عديدة في ندوات وحوارات ولقاءات اكاديمية وصحفية عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة يتحدث فيها عن الأوضاع الاقتصادية في العراق.

أخبار ذات صلة

newsletter